شاحنة ضخمة تؤدي بحياة تلميذة في حادث سير مروع بشارع 30 بتيزنيت / مرفق بالصور

Présentation4

لقيت التلميذة “سناء ح” مصرعها زوال اليوم الجمعة 12 دجنبر الجاري بشارع 30 بمدينة تيزنيت، حيث كانت على متن دراجتها الهوائية قبل أن تصدمها شاحنة ضخمة محملة بأطنان من السلع، ترديها قتيلة أمام ذهول وصدمة العديد من زملائها وزميلاتها، وحسب مصادر من عين المكان، فإن الضحية التي تبلغ من العمر 18 سنة، كانت تدرس بالسنة الأولى علوم تجريبية بثانوية الوحدة بتيزنيت، حيث تقطن بمنزل خالتها بعد مجيئها من مدينة الدار البيضاء بهدف الدراسة.
من جهة أخرى، توجه سائق الشاحنة إلى مفوضية الشرطة بتيزنيت مباشرة بعد الحادث، تاركا وراءه شاحنته الضخمة على بعد أمتار من الحادث، وتجري الآن اتصالات مع عائلة الضحية لإخبارها بالنازلة في انتظار الانتهاء من الإجراءات المسطرية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

وقد حضر إلى عيت المكان، عناصر من الوقاية المدنية والشرطة فضلا عن قائد الملحقة الرابعة ومدير ثانوية الوحدة، علاوة على عدد من العاملين بها وعدد غفير من التلاميذ والتلميذات.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة تيزنيت 24 لعائلة الضحية وأطر وتلامذة ثانوية الوحدة بتيزنيت بأحر التعازي سائلين العلي القدير أن يتغمدها برحمته ويرزق اهلعا الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تيزنيت 24

وسنوا فيكم بعد قليل بالصور المروعة للحادث

Présentation2 Présentation6 Présentation5  Présentation1

 

 

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. رحم الله الفقيدة وان لله وان لله راجعون.المرجو من السلطات وضع أكتاد في هده الطريق لأن الجميع يتجاوز فيها السرعة القانونية مع العلم ان الطريق عرفت حوادث مماثلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق