بلاغ لخوض وقفة احتجاجية أمام مقر أكاديمية سوس ماسة درعة يوم 11/07/2014

اعتصام-الأستاذات

(الصورة من الأرشيف)

بسم الله الرحمن الرحيم

 تيزنيت في 2014/07/10

 أمام نتائج الحركات الانتقالية الوطنية والجهوية التي لم تسفر عن حل لملف أستاذات الحالات الاجتماعية ضحايا التقسيم الإداري تيزنيت سيدي افني والراغبات في الالتحاق بأزواجهن بنيابتهن الأصلية تيزنيت .

وبناء على تملص إدارة أكاديمية جهة سوس ماسة درعة  مما جاء في محضر اجتماع اللجنة الجهوية لفض النزاعات الذي انعقد يوم الاثنين 30 شتنبر 2013 بمقر الأكاديمية مما فاقم المعاناة الاجتماعية والنفسية جراء حرمانهن من الالتحاق بأزواجهن ولم شمل أسرهن.قررنا نحن أستادات ضحايا التقسيم الإداري خوض وقفة احتجاجية أمام مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة درعة يومه الجمعة 11 يوليوز 2014 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا تأكيدا منا على صمودنا واستعدادنا لخوض جميع الأشكال النضالية لتحقيق مطلبنا.

وما ضاع حق وراءه طالب.

dahaya

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الوزارة مطالبة بالتحرك, ليس لتبية طلباتهن المستحيلة لأنه لا يجوز أن يتم ذلك على حساب الآخرين و إنما لتطبيق القانون المتعلق بالانقطاع عن العمل. هناك أساتذة لم تتم تلبية طلباتهم بعد وقد اشتغلوا في القطاع منذ أكثر من 20 سنة.
    سيروا تخدموا اتقين الله في أبناء الشعب. أصلا لا تحكمن ضمائركن و خير دليل على ذلك متزعمتكن التي تحتمي بزوجها الإفدتي. ما زلت أذكر يوم كلفت بالتريس بإحدى الفرعيات طبعا القريبة من بيتها تلتحق على الساعة 9 وتغادر بعد ساعتين أو ساعتين ونصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق