حضور لافت في أمسية الذكرى العشرين لتأسيس جمعية الأخصاص للتنمية

جمعية الأخصاص

شهدت الأمسية الفنية الختامية لجمعية الأخصاص للتنمية حضورا لافتا من ساكنة الأخصاص ومن الضيوف من خارج الأخصاص وقد تميزت بتقديم ثلة من أطفال مؤسسة النور للتربية والتعليم التابعة للجمعية للوحات فنية وفلكلورية وفكاهية أمتعت الحاضرين الذين صفقوا بحرارة كبيرة تشجيعا للبراعم الصغيرة. وكان موعد الحضور كذلك مع لوحات مسرحية من أداء مجموعة من فتيان وفتيات نادي الشباب ونادي الفتاة التابعين للجمعية بالإضافة إلى وصلات فلكلورية للكبار من أداء فرقة أحواش المحلية بالأخصاص وعدة مشاركات مختلفة و متنوعة .

الفقرات الفنية والتنشيطية التي أبدع من خلالها منخرطوا ورواد جمعية الأخصاص للتنمية في الأمسية الختامية المنظمة مساء السبت 24 ابريل تأتي في إطار الايام الثقافية والرياضية والفنية التي انطلقت منذ يوم السبت 17 ماي 2014والحافل برنامجها بفعاليات وأنشطة متنوعة تؤكد كلها على ريادة هذه الجمعية وتربعها على عرش العمل الجمعوي بمنطقة الأخصاص.
وتشجيعا للفائزين في المسابقات و المنافسات الرياضية التي تم تنظيمها خلال الأيام الثقافية تم توزيع مجموعة من الجوائز عليهم والتي تخص مسابقات دوري كرة القدم لتلاميذ التعليم الثانوي والسباق على الطريق للفئات الصغرى بالإضافة إلى التنويه بالمشاركين في كل من المقابلة التكريمية لقدماء اللاعبين ودوري الكرة الحديدية والذين تم توزيع الجوائز عليهم بعد نهاية المباريات لحظة إجرائها .
واعترافا بمجهودات ودور العديد من الفعاليات بالمنطقة تم تكريم شخصيات من مؤسسي جمعية الأخصاص للتنمية،والتي مازالت تسير شؤون الجمعية وتقدم الدعم والمساعدة بكل الأشكال الممكنة ،بالإضافة إلى تكريم أعوان بلدية الأخصاص لدورهم في النظافة والحفاظ على البيئة حيث تم تسليم الجميع مجموعة من الهدايا والشواهد التقديرية بالمناسبة. الحسن الكعنيش

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق