أمل تيزنيت يقتنص تعادلا مرا وأولمبيك الدشيرة ينفرد بالصدارة

عداء أمل تيزنيت

لحساب الدورة 24 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب اقتنص فريق أمل تيزنيت في أخر أنفاس المقابلة تعادل مر أمام ضيفه الاتحاد البيضاوي بنتيجة هدفين لمثلهما .

و بالعودة لأطوار المقابلة التي عرفت حضور جماهيري ضئيل بالمقارنة مع المقابلات السابقة فقد تمكن الفريق الضيف من افتتاح نتيجة المقابلة في حدود الدقيقة 22 بواسطة اللاعب باب أمودو تور مستغلا هفوة دفاعية هدف ايقض لاعبي أمل تيزنيت الدين بحثوا عن تعديل نتيجة المقابلة هجمات الأمل أثمرت ضربة جزاء اقتنصها القيدوم أحمد المرح و أهدرها اللاعب الحسين العاكوس ليقود اضيوف هجمة معاكسة سجل من خلالها هدف ثاني بواسطة اللاعب زهير لديبي لتنتهي المقابلة بهدفين نظيفين .

مع مطلع الجولة الثانية ارتمى فريق أمل تيزنيت بكل ثقله على دفلع الضيوف ضغط أسفر عن تسجيل هدف أول بواسطة اللاعب عبد الله سنبل في الدقيقة 60 ليتواصل الزحف الى حدود الدقيقة 89 التي أثمرت هدف التعادل بواسطة البديل العربي أسلكي .

جدير بالذكر أن المقابلة عرفت مغادرة فصيل الريزينغ للمدرجات مع مطلع الشوط الثاني كشكل احتجاجي على النتائج السلبية للفريق .

فيما من جانبه انفرد أولمبيك الدشيرة بالصف الأول بعد انتصاره على ضيفه سيدي بنور بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما تراجع نهضة سطات للصف الثاني بعد اكتفاءه بالتعادل بميدانه أمام فتح انزكان .

 

متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق