تيزنيت تخرج عن بكرة أبيها وتحتفل بتأهل الرجاء لنهائي المونديال العالمي

جمهور 3

مباشرة بعد نهاية مقابلة النصف النهائي التي منحت بطاقة المرور للمقابلة النهائية لفريق الرجاء البيضاوي عقب تغلبه على فريق منيرو البرازيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد عاشت مدينة تيزنيت و على غرار مختلف مدن ربوع الوطن على إيقاع الاحتفالية و الفرحة حيث خرج المئات من المواطنين من مختلف الأجناس و الأعمار مطلقين العنان لمنبهات سياراتهم و دراجاتهم النارية حاملين الأعلام الوطنية و كدا أعلام فريق الرجاء البيضاوي مهللين بالانجاز الناريخي .

الأفراح التيزنيتية بدأت قبالة البوابة الرئيسية لعمالة تيزنيت لتواصل مسيرها عبر شارع الحسن الثاني و ساحة المشور و صولا لشارع للاعبلة لتختتم الأفراح بساحة الاستقبال في أجواء عارمة مع تسجيل حضور أمني مكثف رافق الاحتفالية إلى غاية نهايتها في أجواء عادية دون تسجيل أي حدث جانبي .

متابعة عصام الصابر . محمد الشيخ بلا . عزيز الأبيض

تيزنيت 24

جمهور جمهور 2 جمهور 3 جمهور 4 جمهور 5

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. 0.
    جميل ما حققه فريق الرجاء في مونديال الأندية ، و جميل ان ترفع عالم المغرب عاليا في المحافل الدولية و جميل ان تنسينا الرجاء مصائب فريق جامعة الفاسي و أذنابه ، و جميل أن يجد المغاربة متنفسا و لو ظرفيا للتعبير عن فرحتهم و لو للحظة . لكن لا يجب ان ننسى ان الانتصار الحقيقي و الأزلي هو محاربة الفساد و الفوارق الطبقية و الفقر و الاستبداد و كل مظاهر الظلم … التي تهدد حاضرنا و مستقبلنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق