حملة طبية لإزالة "اجْلالة" بالمستشفى الإقليمي لتيزنيت

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

حملة الجلالة 

تنظم المندوبية الاقليمية للصحة بتيزنيت حملة طبية على مدى يومين (21و22 دجنبر الجار)ي بكل من المستشفى الاقلمي الحسن الاول ومستشفى حمان الفطواكي بتيزنيت  ، بتنسيق مع عمالة تيزنيت و المجلس الاقليمي والمجلس البلدي لتيزنيت وجمعية اطباء تيزنيت وجمعية اصدفاء المستشفى.

الحملة يشرف عليها أزيد من 25 بروفيسور ا من جمعية   ENDO- UROLOGIE بمشاركة الجمعية المغربية لمحاربة العمى  بالاضافة الى طاقم طبي من جمعية اطباء تيزنيت وجمعية الممرضين بتيزنيت ISPTUS .

وتهم الحملة عدة تخصصات وهي: طب القلب والشرين – طب النساء –  طب امراض الجلد –  طب الادن والحنجرة – طب الاطفال – طب الغدد والمرض السكري – طب المسالك البولية – الطب العام  و اختصاصي في داء الكنسير.

كما سيشهد المستشفى الاقليمي لتيزنيت اجراء عمليات ازالة اجْلالة من لدن اخصائين في طب العيون فيما باقي التخصصات  الفحوصات الطبية، كما ستشهة قاعة العروض بدار الثقافة ندوة علمية في موضوع : التبرع بالاعضاء (زرع الكلي ) من طرف البروفسور ربيع اخصائي في المساليك البولية كما سيحضر الوكيل العام للملك لتسجيل المتبرعين بالاعضاء في السجل الوطني لوزارة العدل .

وتجدر الشارة الى ان التسجيل للاستفادة من الحملة الطبية مفتوح بالمراكز الاستشفائية بالمدينة كما ان التسجيل مفتوح في وجه القاطنين بالعالم القروي بالاقليم .

عبد العزيز الابيض تيزنيت 24

 

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات