فريق أمل تيزنيت يحقق تعادلا إيجابيا خارج الميدان

 أمل تيزنيت

حقق فريق أمل تيزنيت لكرة القدم عشية اليوم الأحد نتيجة إيجابية أمام فريق النادي البلدي ورززات،  بعد انتهاء المقابلة بتعادل إيجابي هدف لكل فريق في الدورة الرابعة لبطولة القسم الوطني الاول هواة، شطر الجنوب.

في الدقيقة الثانية من عمر المقابلة، فاجأ فريق النادي البلدي ورززات فريق أمل تيزنيت بتسجيله للهدف الأول من ضربة خطأ مشكوك في صحتها، أعلن عنها الحكم عمر علالو بعد لمسة يد وإسقاط المهاجم المهدي بوفكاس، وبعد لحظات من تسجيل الهدف الأول، تمكن فريق أمل تيزنيت من تدارك النتيجة في حدود الدقيقة 15 عن طريق اللاعب عبد الله سنبل الذي استغل تمريرة اللاعب محمد فكري، ليركنها في في الزاوية 90 من مرمى حارس اتحاد ورززات عبد الرحمان الزكرومي لتنتهي الجولة الأولى بعد ذلك على إيقاع التعادل هدف لكل شبكة.

وفي الجولة الثانية من المقابلة، أقدم لحسن أبرامي على إجراء ثلاث تغييرات، ولج خلالها اللاعب محمد بولمان أرضية الملعب مكان سعيد مرزاق، واللاعب المهدي الزكني مكان عبد الله بوحمادي، واللاعب سمير بيكالمين مكان عبد الله سنبل.

وفي حدود الدقيقة 30 من الشوط الثاني سدد اللاعب ريحان آيت بارا الوافد الجديد على فريق أمل تيزنيت، قذفة قوية خارج مربع العمليات ارتطمت على إثرها بالقائم الأيمن للحارس الزكرومي، وفي نهاية أطوار المقابلة وفي الوقت بدل الطائع، أهدر اللاعب الحسين العاكوس هدف الانتصار بعد انفراده بالحارس لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وفي أعقاب المقابلة صرح لحسن أبرامي لتيزنيت 24 أنه جاء إلى ورززات من أجل الانتصار والظفر بثلاث نقاط، لكن عوامل عدة حالت دون ذلك، خصوصا أرضية الملعب غير المعشوشب، وقرارات الحكم غير الصائبة، فضلا عن عدم استغلال الفرص السانحة للفريق،

يذكر أن نتيجة التعادل تعتبر نتيجة إيجابية خارج الملعب بالنسبة لفريق أمل تيزنيت،

فيما عرفت المباراة بعد صافرة الحكم، أحداث لا رياضية بين جمهور الفريقين قبل تدخل السلطات الأمنية لاحتواء الوضع وتفادي الاصطدام المباشر.

متابعة ميدانية : عصام الصابر ، موفد تيزنيت 24 إلى ورززات

مواكبة مباشرة بالاستوديو لكل من عزيز البيض، الحسن الراشدي، محمد الشيخ بلا، رشيد ألحيان، الحسن بوفتاس

ضيف الحلقة أحمد إديعز، الرئيس المنتدب لفريق أمل تيزنيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق