اختتام فعاليات الدورة التكوينية في مجال التحكيم لفائدة أساتذة التربية البدنية و الرياضة بتيزنيت

حكام كرة الطائرة

اختتمت بعد زوال اليوم الاثنين فعاليات الدورة التكوينية في مجال التحكيم في رياضات كرة اليد و كرة السلة و الجمباز المنظمة من طرف الفرع الجهوي للرياضة المدرسية سوس ماسة درعة تحث إشراف الجامعة المغربية للرياضة المدرسية و بتنسيق مع الفرع الإقليمي للرياضة المدرسية بتيزنيت

الدورة التكوينية التي احتضنتها كل من قاعة التكوينات و الملتقيات في ما يخص الشق النظري و القاعة المغطاة أناروز للرياضات في ما يخص الشق التطبيقي عرفت مشاركة مكثفة للأساتذة من مختلف نيابات الجهة حيث بلغ العدد الإجمالي ما يناهز 140 أستاذ و أستاذة  .

كما أشرف المفتش الجهوي لمادة التربية البدنية و الرياضة رفقة أعضاء الفرع الجهوي على السير العادي للدورة التكوينية بتنقله بين المراكز المحتضنة للحدث ( مركز التكوينات – الثانوية الإعدادية مولاي رشيد – الثانوية التأهيلية المسيرة الخضراء –  القاعة المغطاة أناروز للرياضات ) .

متباعة عصام الصابر تيزنيت 24

حكام كرة الطائرة 2

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكرا لكم على مساهمتكم في نشر هذا الحدث المتميز والمنفرد بين جميع الجهاتن على اعتبار انه لاول مرة يبادر فرع جهوي للرياضة المدرسية بتكوين هذا العدد من استاذات واساتذة التربية البدنية والرياضية وفي جميع التخصصات الرياضية. للتوضيح فقط فان العدد المشار اليه( 140) يعني مركز التكوين بتيزنيت لوحده، بينما بلغ عدد المستفيدين من التكوين في المراكز الثلاث مجتمعة (346 استاذة واستاذ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق