سائق يصدم شخصين ويلوذ بالفرار بتيزنيت

files

حادثة مزدوجة تنضاف إلى لائحة حوادث السير التي عرفتها تيزنيت خلال هذه السنة ، و تتميز هذه الحادثة عن سابقاتها بهروب الجاني ، فبعد غروب يوم السبت 9 نونبر 2013 وقعت حادثة سير عادية بين سيارة ودراجة نارية في الطريق الرابطة بين أكلو وتيزنيت غير أنها تحولت إلى حادثة غير عادية عندما قرر الفاعل الهروب للتنصل من المسؤولية ، لكن الظروف لم تسعفه فصدم دراجة هوائية ليشارك في حادثة ثانية في أقل من دقيقة و  في نفس الطريق قرب مؤسسة تعليمية خاصة على مقربة من مستشفى الحسن الأول.

ومن حسن حظ الضحايا وجود شاهد عيان تبع الفاعل الهارب وسجل ارقام السيارة وأوصافها واتجاه هروبها ، مماسيساعد  السلطات المعنية عند البحث عن الفاعل ، وما زال البحث جاريا  إلى حدود كتابة هذه السطور. وقد علمنا أن الضحية الأول قد أصيب في الرأس ، أما راكب الدراجة الهوائية فجروحه خفيفة .

وارتباطا بحوادث السير المسترسلة بتيزنيت وقعت حادثة اخرى بشارع 30 على مقربة من ملعب المسيرة حيث اصطدمت سيارة بعمود اشهاري ما نتج عنه اضرار في مقدمة السيارة ، و على عكس الحادث السابق فان الاصطدام لم يخلف اي حرجى… مرة اخرى مزيدا من الحذر ومزيدا من احترام قانون السير.

( الصورة من الأرشيف )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق