جمعية تحدي الإعاقة أمام القضاء بتيزنيت

تحدي-الإعاقة

 

 

توصلت الجريدة من مصادر مرتوقة أن الضابطة القضائية بتيزنيت  أحالت على نيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت  اليوم الخميس 10 أكتوبر 2013 ملف متابعة رئيس جمعية تحدي الإعاقة ،أمين المال السابق وأمين المال الحالي حيت مثلوا في الساعات الأولى من الصباح للتحقيق في القضيتين:

 

 1 قضية اختلاس وتبدير مال الجمعية.

  2 قضية البقع الأرضية بأكلو .

 

فبعد الاستماع لكل طرف عن حد وجهة النيابة العامة الملف إلى  قاضي التحقيق الذي استمع بدوره للأطراف الثلاثة ونظرا لتشعب الملف قرر قاضي التحقيق الدعوة لجلسة أخرى للتحقيق  بتاريخ : 16 دجنبر 2013

 

وتعود فصول هذه المتابعة للشكايتين الموضوعتين لذى الضابظة القضائية   قضية تبدير واختلال مالية الجمعية  الشكاية المقدمة من طرف : عبد العزيز العسري  وقضية البقع الأرضية المقدمة من طرف كل من : محمد مشروح ، سعيد اللطفي ، الحسن الساكي .

سعيد اللطفي

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. جمعية تحدي الإعاقة
    تيزنيت
    رد الإعتبار

    وأخيرا تمخض الجمل فولد فأرا

    اعتقدوا أنهم حققوا مبتغاهم عندما أمتثلنا أمام العدالة يوم 10 أكتوبر2013 بالمحكمة الابتدائية بتزنيت التي نحترم قراراتها و أحكامها و نزاهتها .
    كما اعتقدوا أن بدلك سيوقفون المسار الكبير لجمعيتنا المشهود له إقليميا و جهويا و وطنيا غير الخدمات المختلفة التي تقدم بمختلف المؤسسات التابعة للجمعية لمختلف أصناف الإعاقات . تجري بالنسبة لي الرياح بما لا تشتهيه السفن لأن امتثالنا للعدالة شرف لنا لنظهر أمامها الحقائق و لنوضح لها التهم الكاذبة الصادرة من طرف أشخاص همومهم الوحيد توقيف مسار الجمعية.
    لدا فأؤكد للرأي العام أننا مستمرون في تحقيق و على الحفاظ المخطط منها بنهج مبادئ الحاكمة الجيدة و بتضافر الجهود بين الجميع و بدالك ثبوت جمعيتنا المكانة المرموقة وطنيا وأصبحت نموذجا يحتدا بها.

    : شعارنا

    (1)* ما ينفع يمكث في الأرض **** و أما الزبد فيذهب جفاء

    (2)* ملئ السنابيل تنحني بتواضع**** والفارغات رؤوسهن شوامخ

    :إمضاء
    رئيس الجمعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق