القائد "الجعفري" يُودع تيزنيت بالدموع وسط تعاطف لافت من المواطنين

الجعفري

بعد حفل تنصيب  القائدين الجديدين كل من “عبد الله حميش” قائدا على قيادة أولاد جرار ، و ” العربي ادمسعود ” قائدا على قيادة بونعمان بمقر دائرة تيزنيت الذي ترأسه عامل الإقليم  بحضور القائد السابق لأولاد جرار ورؤساء و أعضاء الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لدائرة تيزنيت ، إضافة الى رؤساء المصالح الامنية و الخارجية و ممثلي الهيئات السياسية و فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة.

واعترافا من ساكنة الجماعات الترابية الستة التي كان يشرف عليها القائد الشاب السابق ” الجعفري ” ، تم توديع هذا الأخير وسط تصفيقات حارة نظير مجهوداته بالمنطقة وعلاقاته الطيبة مع جميع الفعاليات المدنية والحزبية والمنتخبين .

ومن جهته لم يتمالك القائد ” الجعفري ” نفسه ودموع مرارة الفراق تذرف من عينيه وهو يودع عموم الحاضرين متأثرا بمشاعرهم تجاهه ، وهو الشئ الذي اثار تعاطف الحاضرين ، واعتبروه سابقة من نوعها بمدينة تيزنيت .

متابعة : الحسين بالهدان

الجعفري والعامل

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. والله والله والله سنبكي وسنجدب حين يكون هناك مسؤول شريف يريد ان يرحل عنا ….المشكل ان مثل هؤلاء قلة قليلة وللاسف الشديد

  2. كان الصورة المثلى للعهد الجديد والتجسيد الكامل للمفهوم الجديد للسلطة من حيث الاستقبال والطريقة الرائعة في الحوار نتمنى لك الاخ عبد المجيد التوفيق في المنطقة الجديدة الله في عونك رجل يستحق الشكر

    1. السيد عبد المجيد الجعفري قائد قيادة ولاد جرار سابقا من مواليد زاكورة .معروف كما اهل زاكورة بددماثة الخلق والتواصل المباشر مع السكان تنفيدا للمفهوم الجديد للسلطة الذي نادى به جلالة الملك.متمنياتي له بالتوفيق في مهامه الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق