اصابة شخص في اشتباك مع عصابة تحترف سرقة الأسلاك الكهربائية بأولاد جرار

تعرض الحارس الليلي المكلف بحراسة التجزئة السكنية “السعيدية” المقابلة لمقر قيادة اولاد جرار لعملية إعتداء من طرف عصابة مختصة في سرقة الأسلاك النحاسية، نقل على إثرها نحو مستعجلات مستشفى الحسن الاول بتزنيت بواسطة سيارة الإسعاف التابعة لجماعة الركادة.

و اوردت مصادر بأن الواقعة تعود إلى حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم السبت، حينما فوجئ حارس تجزئة في طور التجهيز بعصابة مكونة من 8 اشخاص وهم يلجون التجزئة المذكورة بهدف سرقة الاسلاك الخاصة بشركات الاتصالات والمكتب الوطني للكهرباء.

و أفاذت ذات المصادر أن مقاومة حارس التجزئة لأفراد العصابة أسفر عن إصابته بكسر على مستوى أحد اصابع رجله، ما تسبب في شل حركته ومباشرة عملية السرقة بعد قطع التيار الكهربائي بشكل كامل على مستوى التجزئة السكنية المذكور وتخريب المحول الرئيسي.

و  في ذات السياق أشارت المصادر ذاتها أن أفراد العصابة الثمانية يتوفرون على آليات ومعدات خاصة بتنفيذ مثل هذه السرقات مرجحة أن يكون الأمر يتعلق بعصابة منظمة.حيث تمكنوا من سرقة كمية مهمة من الاسلاك النحاسية ومجموعة من المعدات الكهربائية، قبل ان يلوذوا بالفرار نحو وجهة غير معلومة بعد حلول مجموعة من المواطنين بعين المكان.

سطاسيون 23

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق