أخبار عاجلة
ندوة وطنية بتافراوت احتفالا باليوم الوطني للمهاجر     «»      عيد الأضحى يوم الأربعاء 22 غشت .. و تيزنيت 24 تهنئ زوارها     «»      بطلة امل تيزنيت لالعاب القوى فايزة بشارتتألق في سباق باسبانيا     «»      فيديو : اصابة فارس بطلقة البارود بساحة التبوريدة ضمن فعاليات مهرجان اكناري بسيدي افني     «»      تعزية مديرية التعليم بتيزنيت في وفاة خال وصهر السيد ابراهيم إضرضار المدير الاقليمي     «»      الشافعي: مستشفى تيزنيت “سجن للأطفال” .. دقّت ساعة المحاسبة     «»      فيستيفال تيفاوين يستقبل أكثر من 45 فرقة فنية     «»      جمعية تيفاوت إفراد أربعاء الساحل تنظم حملة طبية وحفل التفوق الدراسي لفائدة الساكنة     «»      هذا هو تاريخ انعقاد موسم سيدي بوالصدقة بقبيلة إفردا جماعة أربعاء الساحل اقليم تيزنيت     «»      بالصور : وفد رسمي يحل بالموسم الديني و التجاري للشيخ ماء العينين     «»     

وفاة الشاب الذي أحرق جسده داخل “مرجان” أكادير

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

لفظ الشاب، الذي أضرم النار في جسده بالمركز التجاري “مرجان” في مدينة أكادير، اليوم الأحد، أنفاسه الأخيرة بمستشفى بمراكش، بعدما عجز الأطباء عن علاجه، إثر إصابته بحروق متفاوتة الخطورة في جسده، خاصة بالوجه والعنق والصدر والبطن واليدين.

وكان الشاب الراحل، وهو من ذوي السوابق العدلية، قد أضرم النار في جسده ببهو سوق ممتاز بعاصمة سوس، في محاولة انتقامية من إدارة المركز التجاري، مما خلف حالة من الذعر لدى المتسوقين ورجال الأمن الخاص والمستخدمين.

وتعود تفاصيل واقعة إضرام الشاب النار في جسده إلى يوم الأحد الماضي، حينما ضبط متلبسا بسرقة سلعة لا يتجاوز ثمنها 200 درهم من مركز تجاري بمدينة أكادير، ففرضت عليه الإدارة أداء 2000 درهم ذعيرة. وبعد أن غادر المركز التجاري عاد بقنينة تحتوي على مادة مشتعلة صبها على جسده، وأضرم النار فيه، بشكل فاجأ الأمن الخاص وأثار ذعر المتسوقين

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات