أخبار عاجلة
الملك يدعو لاعتماد الكفاءة في توظيف رجال السلطة ويعد بمحاسبة المقصرين     «»      ساكنة بحي ودادية الموظفين تشتكي من بطء أشغال تهيئة زنقة ابن رشد     «»      ثلاث لاعبين صغار من تيزنيت يلتحقون بأكاديمية الجيش الملكي لكرة القدم     «»      تيزنيت : ندوة حول الاثار العلمية و الجهود التربوية للعلامة سيدي صالح الصالحي     «»      حادثة سير بشارع سيدي عبد الرحمان تخلف خسائر مادية جسيمة     «»      بالصور : السلطة المحلية بتيزنيت تشن حملة لتطهير الملك العمومي     «»      إبراهيم حافيدي يترأس وفدا جهويا في زيارة عمل للكوت ديفوار     «»      برلمان يكشف حقيقة استفادة 50 برلمانيا من دعوات السفر لروسيا     «»      اعتداء على عون سلطة بأكادير بواسطة حجر على مستوى رأسه     «»      بعد إلغاء نتائج السنة الماضية.. وزارة التعليم تعلن عن مباراة مفتشي التعليم     «»     

وفاة الشاب الذي أحرق جسده داخل “مرجان” أكادير

[0 تعليق]

لفظ الشاب، الذي أضرم النار في جسده بالمركز التجاري “مرجان” في مدينة أكادير، اليوم الأحد، أنفاسه الأخيرة بمستشفى بمراكش، بعدما عجز الأطباء عن علاجه، إثر إصابته بحروق متفاوتة الخطورة في جسده، خاصة بالوجه والعنق والصدر والبطن واليدين.

وكان الشاب الراحل، وهو من ذوي السوابق العدلية، قد أضرم النار في جسده ببهو سوق ممتاز بعاصمة سوس، في محاولة انتقامية من إدارة المركز التجاري، مما خلف حالة من الذعر لدى المتسوقين ورجال الأمن الخاص والمستخدمين.

وتعود تفاصيل واقعة إضرام الشاب النار في جسده إلى يوم الأحد الماضي، حينما ضبط متلبسا بسرقة سلعة لا يتجاوز ثمنها 200 درهم من مركز تجاري بمدينة أكادير، ففرضت عليه الإدارة أداء 2000 درهم ذعيرة. وبعد أن غادر المركز التجاري عاد بقنينة تحتوي على مادة مشتعلة صبها على جسده، وأضرم النار فيه، بشكل فاجأ الأمن الخاص وأثار ذعر المتسوقين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات