بلاغ تأسيس المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للبريد بتيزنيت

في إطار استكمال الهياكل التنظيمية للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بتيزنيت، وبإشراف من المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بالإقليم، انعقد يوم السبت 21 ابريل 2018 بمقر حزب الطليعة الديمقراطي، جمع عام تأسيسي لانتخاب أعضاء المكتب النقابي الإقليمي للنقابة الوطنية للبريد.
وبعد الوقوف عند السياق العام الذي اندرج ضمنه تأسيس الفرع النقابي، ومختلف المشاكل التي يعانيها الموظفون البنيوية منها والظرفية. وملامسة ما تقوم به كدش من مجهودات وخطوات نضالية وازنة للاحتجاج والتنديد بكل مظاهر وممارسات الشطط في استعمال السلطة التي تطال الموظفين. وقد شدد موظفو البريد على التعبئة الجماعية من أجل التصدي لأي محاولة تستهدف العبث بأعضاء نقابتنا، والحفاظ على إشعاعها والمصداقية التي تتمتع بها. وفي نهاية هذا الجمع العام، تم انتخاب مكتب نقابي، جاءت تشكيلته على الشكل الآتي:
الكاتب الاقليمي : عبد السلام جرو
نائب الكاتب : أشرف بلقاضي.
أمين المال : وليد زروق
نائب أمين المال : باكري طهير
المقرر : ندحميد الحسين.
بنغرود مصطفى، نور الدين حسين، منير نادم، والنصراوي عبد الله، مستشارون مكلفون بمهام
وإن أعضاء المكتب النقابي الإقليمي للنقابة الوطنية للبريد، عازمون على الانخراط الجاد في جميع المبادرات النضالية للنقابة من اجل الدفاع عن القضايا العادلة والمطالب المشروعة لموظفي البريد. كما يؤكدون تضامنهم مع كافة مناضلات و مناضلي الكونفدرالية الديمقراطية للشغل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق