إعادة تمثيل جريمة قتل التي ذهب ضحيتها ثلاثيني بالمدينة العتيقية

تم قبل قليل من زوال اليوم الأربعاء 7 مارس الجاري، بقصبة ابلوح بالمدينة العنيقة لتيزنيت ، إعادة تمثيل جريمة قتل التي دهب ضحيتها شاب في الثلاثينيات من عمره ، بعدما لفظ انفاسه الاخيرة بمقهى عام يتواجد بشارع سيدي عبد الرحما ن ”اكيواسيف”.

وقامت عناصر الامن الوطني بالمنطقة الامنية لمدينة تزنيت  و السلطة المحلية، باقتياد المتهم الرئيسي (س.ب) في جريمة القتل حيث كانوا يكترون غرفة بقصبة ابلوح قبل ان ينشب صراع بينهما حول ”الماحيا” .

وتحت إجراءت أمنية مشددة، وبإشراف النيابة العامة والقوات العمومية ، و حضور حشد كبير من المواطنين حضر الجاني بالأصفاد الى مسرح الجريمة بقصبة ابلوح، وقاموا بإعادة تمثيل جميع مراحل عملية العراك الذي نتج عنه جروح أدت الى مقتل الضحية.

و قد ساعدت الحملة التمشيطية الأمنية التي تمت عقب وقوع الجريمة، على تحديد هوية مرتكب الجريمة، الذي غاب مند ذلك الحين عن الأنظار مخافة الإعتقال.

جدير بالذكر الى  أن الضحية كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بطعنات تعرض لها  على مستوى بطنه من زميله بواسطة سكين ،حيث لجأ إلى إحدى المقاهي بشارع سيدي عبد الرحمن ، و يتم  نقله حوالي الساعة العاشرة ليلة أول أمس الاثنين 5 مارس نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي الحسن الأول بالمدينة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق