باريس: أخنوش يعلن عن إحداث مجلس التجمعيين لمغاربة العالم

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

 

علن رئيس التجمع الوطني للأحرار ، عزيز أخنوش الاحد بباريس ،عن احداث مجلس التجمعيين لمغاربة العالم.

وقال اخنوش في تدخل له خلال المؤتمر الجهوي للحزب لمغاربة العالم، الذي اطلق عليه مؤتمر ” الجهة الثالثة عشر” ، ان اشغال هذا المجلس التي ستكون في مستوى تطلعات الحزب، ستتيح لافراد الجالية المغربية بالخارج حمل مشعل الدينامية التي اطلقها التجمع الوطني للاحرار في بلدان اقامتهم

واضاف رئيس التجمع الوطني للاحرار ان اشغال هذا المجلس ستسهم ايضا في خلق جسور فكرية ، كما ستساهم في البناء المشترك لرؤية الحزب، من خلال التفكير المستمر في الحلول الملائمة للاوراش التي تحظى بالاولوية في البلاد.

وشدد من ناحية اخرى على الدور الذي يمكن ان يضطلع به افراد الجالية المغربية بالخارج في بناء مستقبل المغرب وتحقيق تقدمه ، داعيا مغاربة العالم الى الانخراط اكثر في المجتمع المدني وفي الحقل السياسي.

وقال اخنوش مخاطبا مناضلي الحزب الذين قدموا من 15 بلدا “اننا نتواجد اليوم هنا ، من اجل الاستماع الى مقترحاتكم. تواجدكم بيننا دليل على تفكيركم في مستقبل بلدنا ومستقبل اطفالنا … “.

واكد ان هذا اللقاء يأتي اولا انسجاما مع دعوة الملك محمد السادس ، الى كل القوى الحية للامة من اجل اعادة التفكير في نموذجنا التنموي ، مشيرا الى ان مغاربة العالم متحمسون وجد متشبثين بملكهم ووطنهم

 

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات