نقابة سيارات الأجرة الصغيرة بتيزنيت تدعو السلطات الى التجاوب الجدي مع ملفها المطلبي

طالب المكتب النقابي لسيارات الأجرة الصغيرة بتيزنيت السلطات المحلية بالتجاوب و التعامل بجدية مع الملف المطلبي المقدم اليها.

و أكد ابراهيم اد الطالب عضو المكتب النقابي المحلي في تصريح لتيزنيت24: عقب الجمع العام العادي الذي عقد مساء امس السبت 12 مارس 2023 بمركز الاستقبال تينهنان و الذي شهد حضورا كبيرا من طرف مهنيي سيارات الاجرة الصغيرة بتيزنيت، أن قطاع سيارت الأجرة الصغيرة يواجه عدة اكراهات و مشاكل تؤثر بالاساس على السائق المهني و تحد من تطوير القطاع و جعله يقدم صورة جيدة للخدمة بالمدينة.

هذا و شهد الجمع العام نقاشا مستفيضا بين المكتب المحلي و الاعضاء و المنخرطين و السائقين المهنيين: حول جملة من المطالب التي تم حصرها في 10 محاور كبرى ضمن ملف مطلبي في شكل مقترحات و مطالب مقدمة للسلطات المحلية و الأمنية  و جماعة تيزنيت ، والتي تهم بالاساس تحديد المجال الحضري لسيارات الاجرة الصغيرة ، السجل المحلي لتحسين اوضاع السائق المهني، تسعيرة التنقل ،المطالبة بمحطة في المستوى .

و خلص الاجتماع الى دعوة كافة المسؤولين للتجاوب اكثر مع الملف المطلبي لمهنيي القطاع ، كما دعا كافة المهنيين و المنخرطين و السائقين للتكثل و التعاون و الاستعداد لخوض أشكال نضالية اخرى بهدف تحقيق كافة المطالب.

يذكر ان الجمع العام شهد تكريم احد المتقاعدين في صفوف الامن الوطني بتيزنيت السيد ” بوبكر سايدنا ” الذي خلف صدى طيبا في وسط السائقين و المهنيين ، عربونا لخدماته الجليلة و تعامله الحسن طيلة فترة عمله بمكتب التنقيط .

تيزنيت24 متابعة

فيديو و صور :

            

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق