اجتماع تنسيقي للاحتفال باليوم العالمي للرياضة بتيزنيت يوم 8 ابريل القادم

من المنتظر ان تحتضن مدينة تبزنيت احتفالا كبيرا باليوم العالمي للرياضة، يوم الثامن من ابريل 2017 القادم. بحضور البطلة العالمية السابقة نوال المتوكل و عدد من المسؤولين المركزيين لمختلف الرياضات والجامعات الرياضية. اضافة الى بعض قدماء المنتخب الوطني لكرة القدم كنورالدين النيبت و صلاح الدين بصير و اخرون.
و قد احتضن زوال اليوم الثلاثاء مقر المجلس الاقليمي اجتماعا خاصا في الموضوع تراسه نائب رئيس المجلس الاقليمي احمد اهمو الى جاني نائب رئيس جماعة تيزنيت محمد الشيخ بلا ، اضافة الى عدد من رؤساء و ممثلي مختلف الاندية الرياضية التي تنشط في مختلف الاصناف الرياضية المتواجدة بمدينة تيزنيت .

كما حضر  ممثل المديرية الاقليمية لوزراة الشباب و الرياضي و ممثل المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية.
النشاط حسب المنظمين بمثابة فرصة لمدينة تيزنيت لتقديم صورة مشرفة عن الرياضة و عن التنظيم بالمدينة. رغم ما تعرفع من صعوبات و مشاكل متعدة . في افق استثماره في سبيل تطوير المشهد الرياضي بشكل عام و البنيات التحتية و استقطاب التظاهرات الكبيرة و جعل تيزنيت قبلة رياضية تخدم مسار التنمية المحلية.
جدير بالذكر الى ان هده التظاهرة الرياضية ستحتضنها القاعة المغطاة للرياضات اناروز و مرافقها الاخرى ، و التي اختير لها شعار : ” اليوم العالمي للرياضة ، في خدمة التنمية و السلام”
رشيد الحيان / تيزنيت24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق