تقديم هدايا "تزرزيت والخنجر المحلي" لقدماء لاعبي المنتخب الوطني بتيزنيت

وبالمناسبة نظم حفل شاي على شرف الحضور ، مباشرة بعد ذلك منح أعضاء  جمعية قدماء لاعبي ومسيري أمل تيزنيت هدايا رمزية للضيوف تقديرا لعطاءاتهم ، وقد خصصوا لهذا الغرض خناجر من الفضة ، وقلادة( تزرزيت ) لكل لاعب.
كما عرف الحفل تسليم كؤوس تؤرخ للحدث الرياضي الهام المرتبط بنصرة قضية الصحراء المغربية، إلى جانب ذلك منحت جمعية صداقة ورياضة لعامل الإقليم ، قميصا رياضيا وقع عليه جل اللاعبين الذين حضروا للمباراة كما تم تسليمه أيضا بذلة رياضية ، و تم منحه تقرير مفصل عن أنشطة الجمعية ،والتقطت بالمناسبة صورة تذكارية جماعية .
مباشرة بعد ذلك انتقل الجميع إلى المسبح البلدي ، حيث نظمت الجمعية حفل عشاء على شرف المدعوين ، وزعت خلاله هدايا على المكرمين الأربعة ، و سلمت لكل واحد منهم خنجر من الفضة وتلفاز من الحجم الكبير .
كما عرف الحفل إلقاء كلمة من نائبة رئيس جمعية لكم ( عن الأقاليم الصحراوية )، وكلمة للكاتب العام لجمعية قدماء لاعبي ومسيري أمل تيزنيت ، كما تخلل الحفل فقرات فنية ، هذا وقد سلم رئيس الجمعية شيك بقيمة 12000.00 إلى رئيس جمعية أصدقاء المستشفى بتيزنيت .
وفي الأخير انتقل الوفد إلى ساحة الاستقبال حيث يقام حفل فني بمناسبة الذكرى الثانية لدسترة اللغة الامازيغية من تنظيم جمعية ” تايري ن واكال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق