الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات تتضامن مع “عبد الواحد خلوقي” لما يتعرض له من اتهامات

عبرت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم، عن تضامنها مع عبد الواحد خلوقي، رئيس المجلس الإقليمي لسيدي سليمان، وعضو المكتب التنفيذي للجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم، بعد تعرضه “لاتهامات ” وضغوطات وحملات تشهيرية.

وأكدت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم، في بلاغ لها، يومه السبت، أنه إيمانا منها بسمو قرينة البراءة كحق دستوري وقانوني ثابت، فإنها تعلن عن تضامنها المطلق واللامشروط مع عبد الواحد خلوقي، إزاء ما تعرض له من حملة إعلامية تشهيرية تمس بكرامته ومصداقيته کشخصية عمومية، تتحمل مسؤولية تدبير الشأن العام وتحظى بثقة المواطنات والمواطنين بالإقليم.

واعتبرت الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم، في بيانها،  أن السياسة أخلاق ومبادئ وأن التدافع السياسي والمنافسة السياسية مشروعين ومفترضين فيما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين، وأن السلوكات والأساليب والمناورات اللا أخلاقية التي تمس بهده القيم السياسية الفضلى، تبقى مرفوضة وغير مقبولة في مغرب اليوم.

وأعلنت الجمعية، عن التزامها بمتابعة أطوار ومجريات القضية، وتعبر في نفس الوقت عن كامل ثقتها في قدرة وفعالية السلطات القضائية المختصة، في الوصول إلى الحقيقة والكشف عن الجاني أو الجناة الحقيقيين وتقديمهم للعدالة وفقا لما يقتضيه القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق