الصراع بين التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي يطفو على السطح بجماعة أربعاء الساحل

image

أفادت معلومات حصلت عليها تيزنيت 24 أن بوادر الصراع بين بعض أجنحة التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي طفت على السطح بجماعة أربعاء الساحل، وذلك بعد أن قرر إبراهيم السفني، رئيس جماعة الساحل المنتمي لحزب الكتاب، إدراج نقطة في جدول أعمال دورة فبراير الجاري، تقضي بإقالة النائب الثاني المنتمي لحزب الوردة من مهمة النيابة، بالإضافة إلى النائبة الرابعة لرئيس المجلس، وهو ما أثار تساؤلات حول مصير الحساب الإداري في حالة تصويت فريق الاتحاد الاشتراكي ضده إلى جانب المعارضة، فهل ستحمل دورة فبراير مفاجآت معينة،،، إنه مجرد سؤال

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كلهم كراكيزتحركهم عقول الاخرين يمثلون من اجل ارضاء وخدمة جهات معينة اما المواطن البسيط الذي بدونه لن يتواجدوا هناك فلا راي ولا مشورة له سواء في الاقالة او الاستقا لة او العزل وو اما عن الاسباب لا يبدو لي ان تكون لخدمة المواطن بقدر ما ستكون اسباب ضيقة استبدادية مصا لح شخصية ارضاء اشخاص معينين لا غير .

  2. السيد ابراهيم السفني فهو نزيه،يريد الخير والتنمية للمنطقة،هناك اطراف تشوش عليه،في عهده عرفت الجماعة تطورا في جميع الأصعدة.لدا يجب على الساكنة ان تناصر الأستاذ السفني وتقف بجانبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق