جمعية أمهات وأولياء تلاميذ الثانوية الإعدادية ابن ماجة تحتفل باختتام الموسم الدراسي

 Diapositive1

 بدعم من المجلس الحضري لتيزنيت عملت جمعية أمهات  وأولياء تلاميذ الثانوية الإعدادية ابن ماجة على تنظيم الحفل الختامي للموسم الدراسي 2013/2014 احتفاء بالتلاميذ والتلميذات المتفوقين بمختلف المستويات الدراسية بالثانوية الاعداية  ، إضافة إلى ممثلي منظمات المجتمع المدني و مدراء المؤسسات التعليمية بالإقليم ,ونساء ورجال التعليم , إضافة لأمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ إلى جانب مختلف المتدخلين في الحياة المدرسية وممثلي وسائل الإعلام .
استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، و قد نوه رئيس الجمعية في كلمته بالمناسبة بالمجهودات الجبارة لنساء و رجال التعليم بذات المؤسسة  ومختلف الشركاء الذين بفضلهم تحققت العديد من المكتسبات التربوية و العلمية و الاجتماعية لفائدة الناشئة كما تلتها كلمة المجلس البلدي لتيزنيت وكلمة السادة الأساتذة باسم الطاقم التربوي للمؤسسة .
و قد تخلل الحفل تقديم مجموعة من اللوحات الفنية و الفقرات الموسيقية و تم تخصيص جوائز مهمة و مشجعة تقديرا لتميز و اجتهاد المتفوقين الثلاث الأوائل في مختلف المستويات, و تحفيزا لهم على الاستمرار في الجد و المثابرة . كما تم توزيع شواهد الشكر والامتنان على الطاقم التربوي للمؤسسة  .

متابعة عبد العزيز البيض/ لحسن بايا  .

Diapositive2

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق