
إفتتاح قنطرة جديدة تربط بين ايت ملول وانزكان
في إطار تخليد الذكرى العشرين لإطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، أشرف السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول إسماعيل ابوالحقوق، رفقة هشام القيسوني رئيس جماعة أيت ملول، و رشيد المعيفي رئيس جماعة انزكان، على تدشين قنطرة “النخيل” المنجزة على مستوى واد سوس، بالطريق الجديدة الرابطة بين حي النخيل بمدينة إنزكان وحي تمزارت بأيت ملول، صباح اليوم الخميس 22 ماي 2025 بأيت ملول.
ويهدف هذا المشروع البنيوي إلى تعزيز الربط بين ضفتي واد سوس على مستوى جماعتي إنزكان وأيت ملول، وتخفيف الضغط على المنشآت الفنية الحالية، فضلاً عن تحسين انسيابية حركة المرور، خاصة خلال أوقات الذروة. كما من شأن القنطرة الجديدة تسهيل الولوج إلى سوق الجملة ونصف الجملة، إضافة إلى مختلف المرافق التجارية والاقتصادية بمدينة إنزكان..




