عامل اقليم تيزنيت ينظم حفل استقبال على شرف أمل تيزنيت لكرة القدم

نظم حفل استقبال رسمي اليوم الجمعة 16 ماي 2025، بمقر عمالة تيزنيت على شرف فريق أمل تيزنيت، ترأسه السيد عبد الرحمان الجوهري، عامل الإقليم، احتفاء بصعود الفريق إلى القسم الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وقد حضر هذا الحفل عدد من المسؤولين العسكريين والأمنيين، إلى جانب ممثلي المصالح الخارجية والمديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سوس ماسة، بالإضافة إلى رئيس المجلس الإقليمي، ونائب رئيس المجلس الجماعي لتيزنيت، وممثلين عن فعاليات المجتمع المدني والجسم الإعلامي بالمدينة، وتميز الحفل بإلقاء كلمات مؤثرة، وتوزيع تذكارات رمزية تخليدا لهذا الإنجاز التاريخي الذي أدخل الفرحة والسرور إلى قلوب ساكنة الإقليم قاطبة، في الحواضر والقرى على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق