بثلاثية اولمبيك الدشيرة يطيح بالمتزعم شباب المحمدية

برسم الاسبوع 27 من البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني،تمكن فريق اولمبيك الدشيرة من تحقيق فوز غال على متصدر البطولة فريق شباب المحمدية .

و قد جرت هذه المقابلة بدون حضور جمهور نظرا للتدابير الإحترازية ضد وباء كورونا .

اذ تابع المشاهدون المقابلة مساء اليوم الأربعاء 26؛غشت الجاري ،على قناة الرياضية ،

و قد تسيد أبناء الدشيرة جل اطوار هذه المباراة الحارقة التي قد تحسم مستقبلا في هوية الفريقين اللذين سيصعدان الى قسم الاضواء .

اذ تمكن الاولمبيكو من افتتاح التسجيل دقيقة قبل نهاية الشوط الاول، عن طريق ضربة جزاء لا غبار عليها .

و مع بداية الشوط الثاني عادل أبناء المحمدية الكفة عن طريق ضربة جزاء صحيحة ايضا ،.

و سرعان ما استعاد أبناء الدشيرة زمام. المبادرة و تمكنوا من تسجيل هدف ثان جاء هدية من احد مدافعي شباب المحمدية مسجلا في مراه هدفا بنكيران صديقة .

و خلال الدقيقة 80 سجل اولمبيك الدشيرة هدفا ثالثا ليعمق جراح الشباب و يظفر عند نهاية هذه المواجهة الكروية بنقط المباراة كاملة من قلب المحمدية عاصمة الزهور .

رافعا بذلك الاولمبيكو رصيده من النقاط إلى 38 نقطة منافسا بذلك بقوة على إحدى بطاقتي الصعود إلى الدوري الاحترافي الممتاز .

علما ان الاولمبيك لديه مقابلتين مؤجلتين ضد كل من الإتحادين الليضاوي و القاسمي ،و في حال ظفر بنقاطيهما بعون الله فسيحتل الاولمبيكو المرتبة الاولى .

و تجدر الإشارة إلى أن أبناء الدشيرة و جمهور الاولمبيك خصوصا تابع المقابلة عبر شاشة التلفاز،منتشيا بهذا الفوز الهام الذي أصبح يقرب الدشيرة إلى تحقيق حلم ظل يراود كل أهل المدينة خصوصا بعد للموسم الماضي و الذي ضاع فيه حلم الصعود خلال اخر دورة و كم بتمنى المتابع الرياضي بالدشيرة ان يتحقق هذا الصعود و الذي انتظره أبناء الاولمبيكو جيلا بعد جيل .

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق