جمعية بتيزنيت توقع إتفاقية شراكة مع مؤسسة إجتماعية بدولة هولندا

في إطار ترسيخ وتقوية علاقاتها مع جمعيات من خارج المملكة، وقعت الجمعة الماضية 21 اكتوبر 2022 بفضاء رياض أسلاف بمدينة تزنيت جمعية بصمة خير للتنمية بتزنيت ، التي تترأسها صديقة جمعية فوزارت للتنمية السيدة زينة أسلاف ، اتفاقية شراكة مع مؤسسة الأمل للتنمية الاجتماعية بلاهاي بدولة هولندا بحضور مجموعة من الفعاليات الجمعوية والثقافية والإعلامية .
وتأتي هذه الإتفاقية كتتويح لمسار من التعاون بينهما ، والتي ستؤطر مجال الشراكة والتعاون والتنسيق وتبادل المعلومات والخبرات بينهما ، وخاصة في المجالات التنموية ذات الإهتمام المشترك ، كالمجال الإجتماعي والتضامني والصحي والتربوي والمجال التوعوي .
جمعية فوزارت للتنمية ، وبدعوة كريمة من رئيسة جمعية بصمة ، حضرت هذا الحفل ممثلة في السيد الهاشم حمدي سيفاو عضو لجنة الفن والثقافة بالجمعية والذي قام بالمهمة على أحسن وجه كما عادته .
وكتشجيع منها لهاتين الجمعيتين وتقديرا منها لما قدمتاه لفائدة الساكنة في عدة مجالات تنموية ، سلمت لهما بهذه المناسبة درعين تذكاريين حيث أشرف السيد سيفاو على تسليمهما لرئيسي الجمعيتين على هامش الحفل ، كما تسلم شهادة تقديرية سلمت لجمعية فوزارت من من طرف جمعية بصمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق