بالصور : حفل تنصيب قائد قيادة أكلو الجديد

ترأس عامل إقليم تيزنيت السيد حسن خليل، صباح أمس اليوم الجمعة 16 غشت ، بمقر جماعة أكلو، حفل تنصيب قائد قيادة أكلو الجديد الذي جرى تعيينه مؤخرا بتراب قيادة أكلو اقليم تيزنيت في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية هذه السنة.

وتندرج هذه العملية، حسب كلمة ألقاها عامل الإقليم بالمناسبة، في إطار الأهمية التي ما فتئت توليها وزارة الداخلية لموظفيها بالنظر إلى الدور الملقى على عاتقهم، على اعتبار أن رجل سلطة أضحى رجل تنمية يتوجب عليه المساهمة الفعالة لإنجاز المشاريع الكفيلة بتحقيق التنمية المحلية تحت العناية السامية لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

كما دعا المسؤول الأول على إقليم تيزنيت خلال كلمته، إلى الحرص على رعاية المصالح العمومية والشؤون المحلية والحريات الفردية والجماعية والسهر على الأمن والاستقرار، والاهتمام بالعمل الاجتماعي، من خلال تسخير جميع الوسائل المتاحة لإدماج الفئات الهشة في المجتمع.

وأوضح أن تجسيد المفهوم الجديد للسلطة الذي يروم الى أن يكون ممثلوا الدولة في خدمة الساكنة على جميع المستويات وتفعيل دور الإدارة الترابية وخلق دينامية جديدة تواكب التطورات التي تعرفها بلادنا في العديد من المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وفق مقاربة تتوخى الرقي بالإدارة إلى مستوى الإدارة الفاعلة القريبة من قضايا وهموم المواطنين.
هذا و تميز حفل تنصيب القائد الجديد بحضور السيد عامل إقليم تيزنيت وأعضاء المجلس الجماعي لاكلو، وبعض أعضاء مجلسي الجهة والإقليم، ورئيس دائرة تيزنيت، ورؤساء المصالح الخارجية والداخلية  وعدد من المنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية وممثلي بعض الهيئات السياسية والجمعوية، وجمعيات المجتمع المدني وأبناء منطقة أكلو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق