فرسان الدشيرة يغزون تادلة برباعية

 

بالمركب الرياضي البلدي لقصبة تادلة،سحق أولمبيك الدشيرة التدالاويين برباعية نظيفة،في مقابلة جرت اليوم السبت 13 أبريل إبتداء من الساعة الرابعة عصرا .

و لم يقو ابناء تادلة على مجاراة النسق العالي الذي فرضه لاعبو أولمبيك الدشيرة،ذلك لأن أبناء الدشيرة سيطروا على المقابلة طولا و عرضا،فتناوب على تسجيل أهداف الأولمبيكو ،كل من هداف الفريق يونس الديب و أيوب بن عدي خلال الشوط الأول،و في الشوط الثاني لضاف اللاعب أنس هيدامو اسمه إلى قائمة الهدافين،قبل ان يبدع محمد أمين سحيرة و يسجل هدفا جميلا في الأنفاس الأخيرة من هاته المباراة التي أدارها الحكم الداكي رداد .

و يأتي هذا الفوز المستحق،برسم الأسبوع 28 من البطولةالوطنية الاحترافية إتصالات المغرب 2،علما بأن هذه النتيجة حكمت بشكل رسمي على قصبة تادلةبالنزول إلى قسم الهواة .

فوز أبناء الدشيرة،ثمنه كثيرا مدرب الفريق،الذي أكد أنه يحيي لاعبيه كثيرا على روحهم القتالية كما أكد لموقع الدشيرة دورجين الذي بث بتنسيق مع جريدتنا تزنيت 24 على المباشر أطوار هاته المبارة الهامة ان ” فريقه يلعب بدون ضغط و انه ” سيناقش كل مقابلة على حدة بل إنه ” ليس مهووسا بتحقيق الصعود ”

من جانبه عبر محمد امربيط كعضو مسير بالاولمبيكو ،عن ” شكره وتقديره للجماهير التي تحملت عناء السفر من أجل فريقها أولمبيك الدشيرة آملا في أن يتوفق الفريق و يفوز في باقي المبارايات في إنتظار تعثر باقي الفرق المنافسة على الصعود إلى قسم الأضواء ” .

و تجدر الإشارة إلى أن الفرق المتنافسة على نيل بطاقتي الصعود،حققت باسثناء نهضة الزمامرة نتيجة الفوز،اذ بالعيون انهزم شباب المسيرة (0)-(2) امام رجاء بني ملال،كما انتصر النادي القنيطري (2)-(0) على اتحاد سيدي قاسم،أما المغرب الرياضي الفاسي فقد فاز (1)-(0) على وداد الرياضي تمارة،في حين اكتفت بالتعادل د،النهضة اطلتيك الزمامرة (1)-(1) الاتحاد الزموري الخميسات.

هذه النتائج أجلت حسم أمر الصعود إلى الدورة القادمة،و التي سيشهد ملعب أحمد فانا بمدينة الدشيرة الجهادية،قمتها سيتضيف برسمها الأولمبيك فريق المغرب الفاسي،و هي مناسبة تستغلها تزنيت 24 الإلكترونية،لدعوة الجماهير السوسية عامة،و الدشيروية خاصة،الحضور بكثافة من أجل دعم الأولمبيكو كفريق شاب و طموح يلعب كرة جميلة بشهادة الجميع.

بقلم نبيل اكران

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق