افتتاح مسبح عمومي جديد بمدينة تيزنيت

سيتم افتتاح مسبح عمومي جديد بتزنيت يوم غد الأحد 19 غشت، ويتواجد مسبح “رضوان” على طريق أتبان المتفرعة عن الطريق الاقليمية المتجهة نحو شاطئ أكلو.. المسبح الجديد، الذي كلف غلافا ماليا يناهز  10,4 مليون درهم ويوفر أكثر من 13 منصب شغل أمام شباب تيزنيت، يضم حوضين للسباحة  للكبار والصغار ومراحيض ودوشات للرجال والنساء ومقصف للمشروبات الساخنة والباردة ومستوقف للسيارات.. أما أثمنة الاستفادة من المسبح العمومي فهي في متناول جميع الفئات.

وقال صاحب المشروع ان المسبح الجديد يتوفر على مواصفات جيدة تراعي صحة المستحمين وخصوصا جودة المياه المستعملة التي خضعت لتجارب دقيقة في مختبرات معترف بها، وأضاف المنعش العقاري  ع العزيز هيزور في تصريح صحفي أن المرفق الترفيهي يحوي مختلف المرافق الضرورية التي يتطلبها هواة المسابح ،وسيتعزز هذا الفضاء مستقبلا بمسبح مغطى وآخر أولمبي.

يشار أن عدد المسابح العمومية  بتزنيت ضئيل للغاية، حيث لا تضم المدينة سوى المسبح البلدي، الذي يتعرض لضغط  كبير من طرف الشباب كلما اشتدت درجة الحرارة… في الوقت الذي تعثرت أشغال بناء مسبح آخر في نادي كرة المضرب، لتخفيف الضغط على المسبح البلدي لأسباب مختلفة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق