تصوير فيديو إشهاري للدوري الوطني الأول للهوكي بتيزنيت

الهوكي

استعدادا لاحتضان مدينة تيزنيت للدوري الوطني للهوكي متم شهر يوليوز القادم، يسر جمعية أمل تيزنيت لرياضة الهوكي بدعوة شابات و شباب المدينة للمساهمة بالحضور في مراسيم تصوير الإشهار الخاص بالتظاهرة و الذي سيتم بثه على القنوات العمومية الوطنية. و ستتم عملية التصوير يوم الأحد 28 يونيو 2015 بالقاعة المغطاة أناروز ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق