الدشيرة الجهادية : إستطلاع رأي لإختيار نجوم حفل بصمات شبابية

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

تحت شعار ” الدشيرة تحتفي بأبنائها “،تنظم جمعية أيادي الخير للتنمية المحلية و صفحة الدشيرة دورجين الفيسبوكية،الدورة الثالثة لحفل بصمات شبابية.

و هو نشاط تكريمي دأب على الإعتراف بانجازات ثلة من شخصيات المدينة،بعد نيلها المراتب الأولى خلال استطلاعات الرأي،تقيمها صفحة الدشيرة دورجين لهاته الغاية.

و حسب مصادر،ستدرج الدشيرة دورجين، على صفحتها الرسمية،استطلاعا للراي،سيشمل المجالات التالية :

مجال التربية والتعليم .

مجال المبادرات .

مجال المرأة الجمعوية بالدشيرة الجهادية .

مجال الصحافة والاعلام .

مجال احسن الصفحات الفيسبوكية بالمدينة .

مجال الأبطال الرياضيين.

مجال المرأة الرياضية.

مجال الأندية الرياضية.

مجال الرسم و الفن التشكيلي.

إضافة إلى مجالات اخرى سيتم الإعلان عنها حين سينطلق استقراء الرأي هذا بصفة رسمية .

ذات المنظمين لهاته المسابقة الإلكترونية ،أكدوا لتزنيت 24،أنهم لايتوخون من حفل “بصمات شبابية ” سوى الإعتراف بإنجازات نساء و رجال من المدينة،تألقوا خلال سنة 2019 ،كل حسب تخصصه و مجال إبداعه،سواء تعلق الأمر بأفراد أو مؤسسات.

كما أكد هؤلاء المشرفين، أن التكريم لا يقترن بضرورة الفوز بالمرتبة الأولى خلال استطلاعات الرأي،بل مجرد إدراج الشخصيات و المؤسسات بهذا الإستفتاء الإفتراضي،يعد تكريما في حد ذاته ،و لو كانت الإمكانيات المادية تسمح حبسهم،لتم تكريم كل تلك المؤسسات و هؤلاء البطلات و الأبطال،و الذي من المنتظر ان يبلغ عددهم في استطلاع الرأي هذا عددهم حوالي 70 شخصية تنتمي لمدينة الدشيرة الجهادية،موزعة حسب ميادين مختلفة.

نبيل اكران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق