إحالة أربعة شبان تناوبوا على ممارسة الجنس بالقوة على فتاة قاصر تعمل نادلة على استئنافية أكادير

وكانت عناصر الشرطة القضائية لأمن أولاد تايمة، قد ألقت القبض على المتهمين الأربعة بعد حملة تمشيطية واسعة في أنحاء من المدينة، مباشرة بعد توصلها بمعلومات تفيد تعرض فتاة قاصر (17 سنة) تشغل نادلة بإحدى المقاهي لإختطاف من قبل مجهولين تحت التهديد بالسلاح الأبيض بعد خروجها من المقهى. و هي الحملة التي تمكنت من خلالها عناصر الشرطة من إلقاء القبض على متهمين في حالة تلبس بممارسة الجنس في أوضاع مخلة على الفتاة الضحية في مكان خالي ضواحي المدينة. في الوقت الذي تمكن فيه العنصرين الآخرين من الفرار إلى وجهة مجهولة قبل أن يلقى القبض عليهما بعد ذلك.

هذا، وخلال التحقيق التمهيدي، اعترف الجناة، بأنهم قاموا باعتراض سبيل الضحية ليلا، حيث عمد أحدهم إلى وضع سكين على رقبتها، مهددين إياها بعدم الصياح و الإستسلام لرغباتهم، حينها قام فردان آخران من العصابة بإركابها على متن دراجة نارية بجعلها في الوسط، والذهاب بها بعيدا إلى أرض خلاء، ليشرعا في ممارسة أنواع الجنس السادي عليها من الدبر و من الفرج، دون الاكتراث  لتوسلاتها التي لم تنفع في جنح الظلام. واستمرت نفس العملية مع وصول الفردين الآخرين، والذين باغتتهما العناصر الأمنية وهما في وضعية مخلة في حالة تلبس.

إلى ذلك، تم نقل الضحية إلى المستشفى الإقليمي لأولاد تايمة، حيث سملت لها شهادة طبية أثبتت تعرضها للإعتداء الجنسي بشكل وحشي، في حين أحيل المهتمون الأربعة المنحذرون من حي الشراردة بأولاد تايمة، على استئنافية أكادير بعد استكمال مجريات التحقيق التمهيدي معهم بتهم تكوين عصابة إجرامية و الاغتصاب.

يذكر أن إحدى الجمعيات المهتمة بحقوق المرأة  و الطفل بأولاد تايمة نصبت نفسها طرفا مساندا للدفاع عن الضحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق