افتتاح مدرسة وفاق تيغمي لكرة القدم القاعدية

اعطيت صباح يوم السبت 13 نونبر 2021 انطلاقة فعاليات المهرجان الرياضي الذي استمر أيضا يوم الأحد 14 نونبر بحضور رئيس المجلس الجماعي ورئيس وأعضاء الجمعية الرياضية وفاق تيغمي والذي نظمته الجمعية بتعاون مع المجلس الجماعي وعصبة سوس ماسة لكرة القدم بمناسبة إفتتاح مدرسة وفاق تيغمي لكرة القدم القاعدية .

وتميز اليوم الأول بالحضور المتميز لممثلي بعض الفرق المشاركة في الدورة التكوينية التي أشرفت عليها الأطر التقنية للعصبة لفائدة ممثلي الفرق الرياضية التي تشرفت بالحضور إلى جانب المؤطرين المحليين الذين سيشرفون على تأطير الفئات السنية التابعة لوفاق تيغمي. ونذكر من بين الحضور ممثلات الجمعية الرياضية اولمبيك تيزنيت لكرة القدم النسوية، الجمعية الرياضية اولمبيك تافراوت، النادي الرياضي تازروالت لكرة القدم، جمعية اداوبعقيل لكرة القدم.
وتميز اليوم التكويني بدروس نظرية و تطبيقية حول كرة القدم القاعدية، في حين خصص اليوم الثاني الذي حضره نائب رئيس المجلس السيد عبد الله عبيبان وممثل السلطة المحلية والدرك الملكي وعدد مهم من الفعاليات المحلية واباء واولياء الأطفال لتطبيق ميداني لمكتسبات اليوم الأول على أرضية الملعب بحضور البراعم الصغار والصغيرات من الفئات المستهدفة.
واختتم هذا المهرجان الرياضي بتوزيع شواهد تقديرية على المؤطرين والمساهمين في هذا العرس الرياضي المتميز، مع تقديم نموذج للبذلة الرياضية الخاصة بمنخرطي ومنخرطات مدرسة وفاق تيغمي لكرة القدم القاعدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق