تيزنيت : حفل تكريم يشمل شسيع المداخيل بجماعة بونعمان

شهدت قاعة الاجتماعات بمقر جماعة بونعمان يومه الثلاثاء 07 فبراير 2023.مباشرة بعد انتهاء أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2023 حفل تكريم السيد عبد الله حيان موظف بجماعة بونعمان وشسيع المداخيل سابقا إثر احالته على التقاعد النسبي .
في بداية هذا الحفل أوضح رئيس الجماعة ان المحتفى به يعد من الاطر الادارية التي أبانت عن تفانيها في خدمة الجماعة ازيد من ثلاثين سنة التي قضاها خدمة لمصالح الجماعة. مشيدا بجميع الاطر الادارية العاملة بمختلف المصالح الادارية بالجماعة.رئيس الجماعة تمنى مسارا طيبا للسيد عبد الله حيان في حياته ، مشيرا إلى أن الجماعة ستفتقد رجلا قَدَّمَ لها الكثير، كما كان يجيد الإستماع للمواطنين وقضاياهم.
بدوره مدير المصالح اشاد بخصال المحتفى به وحبه لعمله كما أنه أبان عن جديته في العمل خلال هذه المدة.
كما شهد الحفل أجواء توديع مؤثرة، طبعتها كلمات من طرف بعض اعضاء المجلس وممثلي جمعيات المجتمع المدني الذين أشاد أصحابها بخصال المحتفى به وإخلاصه وتفانيه في عمله، وتمتعه بالحيوية والنشاط، وتواجده المستمر إلى جانب المواطنين، وفي قلب اهتماماتهم بالجماعة.
من جانبه شكر المحتفى به ساكنة جماعة بونعمان وجميع الأعضاء وزملائه ألموظفين، واصفا إياها بالطيبة، ومعبرا عن اعتزازه بالفترة التي قضاها بجماعة بونعمان، مؤكدا أنها تجربة مهمة في حياته كما إعتبرها أساس مساره المهني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق