أطر مدرسة 18 نونبر تتلقى الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد 19

تلقت الأطر الإدارية والتربوية التابعة لمدرسة 18 نونبر بتيزنيت البالغ عددهم 14 شخصا  أمس السبت، الجرعات الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك في التزام صارم بالإجراءات الصحية الرامية إلى الحد من انتشار الجائحة.

و اعتبر الحسن بوفتاس مدير المؤسسة أن تطعيم أطر المؤسسة باللقاح المضاد لكورونا فيروس، هو بمثابة اجراء مهم للاطر التربوية بعموم الاقليم ، حيث سيساهم في العودة إلى الوضع الطبيعي داخل المؤسسات التعليمية في أسرع وقت، مؤكدا أن اليوم الأول جرى في ظروف جيدة بفضل التنسيق الوثيق بين مديرية التعليم بتيزنيت و السلطات العمومية والصحية.

هذا و انطلقت عملية تلقيح أطر قطاع التربية الوطنية بتيزنيت، يوم الجمعة 29 يناير 2021 بالمركز الخاص بالثانوية التاهيلية المسيرة الخضراء تحت اشراف السيد المندوب الاقليمي للصحة والاطقم الصحية ، شارك فيها السيد المدير الاقليمي للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين من خلال تلقيه اللقاح رفقة العديد من الاطر العاملين بمقر المديرية.

و ستتواصل الحملة لتشمل كل العامين بالمؤسسات التعليمية والوحدات الادارية البالغين من العمر 45 سنة فما فوق بدوائر الاقليم الثلاث بالمراكز التي خصصتها السلطات الصحية لهذه العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق