”روح التنمية” تحط رحالها بمجموعة مدارس مولاي يوسف بالمعدر الكبير

بعد المدرسة الجماعتية رسموكة التي استفاد منها أزيد من 400 تلميذ وتلميذة، جمعية روح التنمية تحط رحالها كمحطة ثانية بمجموعة مدارس مولاي يوسف بالمعدر، حيث استفاد أزيد من 150 تلميذا وتلميذة من الورشات التكوينية التي أشرفت الجمعية على تأطيرها.

وشمل التكوين على أربع ورشات في السينما والصوت الباطني والألعاب السحرية، إضافة إلى ورشة الحفاظ على البيئة، بشراكة وتنسيق مع مجموعة مدارس مولاي يوسف بالمعدر ،بتعاون مع استوديو هوليود تيزنيت.

وتأتي هذه المبادرة من اجل تحفيز التلاميذ على اختيار المسار الصحيح المهني، وتكثيف الجهود لأجل الرقي بالثقافة والفن وزرع وتنمية روح التلميذ على اختيار المسار الصحيح ،وتعزيز كفاءاته العقلية والبدنية لأجل ضمان استمراريته في البحث والتعلم واختيار الطريق الصحيح لمستقبل ناجح.

و أكد رئيس الجمعية جمال بولحيارا في تصريح خاص أن الجمعية سوف تقوم دورات وورشات تكوينية على الصعيد الإقليمي لأجل تكوين شباب الإقليم وتحفيزهم لولوج الطريق و المسار المهني الصحيح وذلك بتشجعيع وتعاون مع مؤسسات الدولة لإنجاح هذه المبادرة التي ستكون نقلة نوعية لتطوير الكفاءات واكتشاف المواهب التي تزخر بها مدينة تيزنيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق