بلاغ من المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بتيزنيت في شان تعليق لوائح الناخبين قبل اجراء اقتراع يوم الجمعة 25 مارس 2016.

Screenshot_2016-03-24-23-33-43-1
تخبر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتيزنيت أن لوائح ناخبات وناخبي أعضاء المجلس الإداري المنتدبين من مكاتب جمعيات أباء وأولياء التلاميذ حسب كل سلك تعليمي توجد معلقة بمقر المديرية الإقليمية قصد الاطلاع عليها من لدن المعنيين.
ويمكن لكل من تم إغفال تسجيل اسمه أو وقع خطا فيه أو في صفته ، أن يتقدم الى المديرية الإقليمية بطلب التسجيل أو التصحيح مصحوبا بجميع البيانات التي من شأنها أن تمكن من اتخاذ القرار المناسب قبل موعد إجراء الاقتراع الاولي المحدد يوم الجمعة 25 مارس 2016 ابتداء من الساعة 9 صباحا بمركز التصويت الكائن بقاعة الاجتماعات .
وسيتم في هذه المرحلة الاولى حسب المذكرات التنظيمية لعملية الاقتراع، انتخاب ممثلين اثنين عن مكاتب جمعيات الآباء والأولياء حسب كل سلك تعليمي على صعيد الإقليم ، ليقوم هؤلاء بدورهم في مرحلة ثانية، بانتخاب ممثل واحد عن هذه المكاتب بكل سلك تعليمي على مستوى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة في الاقتراع المزمع تنظيمه يوم 4 ابريل 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق