تقرير : جمعية الأمل للمعاقين أكلو تعقد جمعها العام لتجديد مجلسها الإداري

 

في فضاء المركب السوسيو- ثقافي بجماعة اثنين أكلو انعقد الجمع العام العادي لتجديد المجلس الإداري لجمعية الأمل للمعاقين أكلو”، المهتمة بكل فئات الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، جسديا وذهنيا، والعمل على إدماجهم في الحياة العامة… وذلك بحضور جل المنخرطين والمنخرطات في الجمعية ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة، وممثل السلطة المحلية، يوم الجمعة 15 مارس 2019، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.
وقد تم افتتاح الجمع العام بكلمة ترحيبية وشاملة للسيد رئيس الجمعية، وبعدها تم الاستماع إلى التقرير الأدبي الذي تلاه الكاتب العام للجمعية، وإلى التقرير المالي، الذي قدمه أمين المال، كما تمت مناقشة التقريرين للمصادقة عليهما بالإجماع ، ثم تولت لجنة من ثلاثة أعضاء الإشراف على انتخاب رئيس الجمعية، بعد أن قدم المجلس السابق استقالته.
هكذا، أسفر الجمع العام على انتخاب رئيس الجمعية، وتشكيل مجلس إداري جديد يتكون من الأعضاء الآتية أسماؤهم حسب المهام المسندة إليهم:
1- الرئيس: الحسن شديد
2- نائب الرئيس الأول: محمد أمرير
3- نائب الرئيس الثاني: الحسن هوش
4- الكاتب العام: العربي حميدوش
5- نائب(ة) الكاتب العام: خديجة موزون
6- أمين(ة) المال: حفيظة بلكوس
7- نائب(ة) أمينة المال: حفيظة القبلي
8- مستشار: إبراهيم منصوري
9- مستشار: محمد محسن
10- مستشار: رشيد كال
11- مستشار: أحمد الباز
12- مستشار: الحسن بوجنوي
13- مستشار: عبد الله أمسني

واختتم الجمع العام بشكر الحضور الكريم، وتثمين جهود كل المتعاونين مع الجمعية مؤسسات وأفرادا محسنين ذكورا وإناثا، من داخل الجماعة الترابية ومن خارجها. والسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق