اجتماع تنسيقي بعمالة تيزنيت حول ترتيبات تنظيم كأس العالم للأيتام

احتضنت قاعة الاجتماعات بعمالة تيزنيت أمس الجمعة الاجتماع الثاني لمناقشة الأمور الخاصة ياستضافة النسخة الثالثة لفعاليات بطولة كأس العالم للأيتام  التى تنظمها مؤسسة  ساتوك منذ عام 2015 حيث ستقام البطولة الثالثة منها في ابريل المقبل بمدينة تيزنيت .
الاجتماع ترأسه عامل اقليم تيزنيت حسن خليل ، و رئيس المجلس الإقليمي عبد الله غازي، بحضور نائب رئيس جماعة تيزنيت  والسيد عزيز بودربالة نجم الكرة المغربية السابق وأفضل 200 لاعب كرة قدم إفريقي خلال الخمسين سنة الماضية، والمدير الاقليمي لوزارة الشباب و الرياضة، و بعض ممثلي المصالح الخارجية ،  و عبدالله عماري الراعي لبطولة كأس العالم ساتوك 2020 .
وخلال الاجتماع  تمت مناقشة الامور التنظيمة سواء الخاصة بالاطفال واستقبالهم واقامتهم، و التى دعى  جميع المتدخلين الى انجاح التظاهرة في كافة الاصعدة .
هذا و تم ايضا مناقشة كيفية استعداد و تهيئ البنية التحتية والملاعب التى سوف تستضيف البطولة، ولجان التنظيم الخاصة بالحدث ،وكيفية التنسيق مع مسؤولي مؤسسة ساتوك حول الضيوف الذي سيتواجدون فى البطولة لمؤازرة الاطفال الايتام والوقوف بجوارهم .
من جانب اخر تواصلت الشيخة آل ثانى مع المسؤولين في اقليم تيزنيت ، من أجل مناقشة الترتيبات التى تمت حتى الان لاستضافة البطولة وكيفية توفير سبل الراحة للأطفال الايتام ،وهو ما أكده المسؤولون خلال الاجتماع، حيث اكدوا على انهم  يبذلون جهود كبيرة لاخراج الحدث على افضل ما يكون لايمانهم بالفكرة و من أجل مساعدة الايتام .
وكانت شيخة آل ثانى رئيسة مجلس إدارة مؤسسة ساتوك  قد وقعت اتفاقية تعاون مع المجلس الاقليمي لتيزنيت ، بمقتضاها سيتم استضافة  النسخة الثالثة لفعاليات بطولة كأس العالم للأيتام بتيزنيت .
واتفق الطرفان حول بنود الاتفاقية والتي تتضمن  أسس التعاون بين الطرفين في تنظيم البطولة وتهيئة الأجواء المناسبة لإسعاد الأطفال الأيتام والمحرومين.
كما تتضمنت أيضا إزالة ما يواجه الأطفال الأيتام والمحرومين من صعوبات، واتفاقا مع الأعمال الإنسانية النبيلة التي تقوم بها مؤسسة “ساتوك” لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال المحرومين، وخاصة عبر تنظيم كاس العالم للأيتام، حيث خلص  الطرفين الى وضع إطار للتعاون الإستراتيجي والدائم من أجل تكثيف الجهود وتعزيزها في سبيل النهوض بأوضاع الأطفال الأيتام.
تيزنيت24 متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق