جماعة تيزنيت تعقد دورة استثنائية لشهر دجنبر لدراسة 30 نقطة في جدول الاعمال

يعقد مجلس جماعة تيزنيت دورة استثنائية لشهر دجنبر 2018  و ذلك يوم الجمعة 28  دجنبر 2018 ، لدراسة 30 نقطة مدرجة في جدول الأعمال  :

– الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين جماعة تيزنيت و جمعية اساتذة اللغة الانجليزية.

– الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين جماعة تيزنيت واللجنة الاقليمية للتنمية البشرية حول مشروع تأهيل تجارة القرب.

_الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة تيزنيت وشركة  V-TIZNIT لتصميم و خياطة وبيع الملابس الجاهزة .

– الدراسة والمصادقة على تعديل النظام  الداخلي لسوق الخميس الاسبوعي.

– الموافقة على قرار تحويل المحجز الجماعي.

– المصادقة على تعديل ومراجعة قرار تنظيم الادارة الجماعية و تحديد اختصاصاته.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق عموميAV107 ذات عرض 25 متر الكائنة  يين طريق تافراوت و طريق أكادير.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق عمومي رقمAV326 ذات عرض 20 متر الكائنة بحي بوتيني تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV342 ذات عرض 2 متر الكائنة بحي بوتيني تيزنيت

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV41O ذات عرض 20 متر الكائنة بحي ادرق  تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV416 ذات عرض 20 متر الكائنة بحي ادرق  تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV422 ذات عرض 20 متر الكائنة بحي ادرق  تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV5O1 ذات عرض 20 متر الكائنة يمين طريق اكلو الشاطئ  تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV5O6 ذات عرض 20 متر الكائنة يمين طريق اكلو الشاطئ  تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV5O7 ذات عرض 20 متر الكائنة يمين طريق اكلو الشاطئ  تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV5O8 ذات عرض 20 متر الكائنة بخارج باب اكلو تيزنيت

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV511 ذات عرض 25 متر الكائنة بحي الدوتركا  تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV513 ذات عرض  25 متر الكائنة بحي الدوتركا تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV514 ذات عرض 20 متر الكائنة بحي الدوتركا تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقمAV516 ذات عرض 25 و 30 متر الكائنة بحي الدوتركا تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقم Bd101 ذات عرض 30 متر الكائنة بحي المصلي بين طريق تافروات وطريق اكادير.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقم Bd302 ذات عرض 50 متر الكائنة بحي بوتيني تيزنيت.

_ الموافقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الادارية للتقييم لتعويض ملاكي العقارات المزمع نزع ملكيتها لاحدات طريق  عمومى رقم Bd303 ذات عرض 30 متر الكائنة بحي بوتيني تيزنيت.

– الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي و المديرية الجهوية للشباب و الرياضة و جماعة تيزنيت، لاحداث ملاعب القرب بالوسط القروي و الشبه الحضري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق