بن عبود رئيسا لقوى أمل تيزنيت

وتطرق التقرير الأدبي إلى تضافر جهود المكتب و الطاقم التقني و تمكنا من الرفع من عدد الممارسين، حيث وصل عدد العدائين المرخصين من طرف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى إلى 120 رخصة عداء و عداءة، مقابل 64 رخصة موسم 2010/2011، وحسب التقرير تمكن النادي و لأول مرة من الدخول في تصنيف الجامعة الملكية لألعاب القوى، حيث احتل الرتبة 26 على الصعيد الوطني، و دلك بفضل النتائج المشرفة التي حققها العدائين و العداءات في الملتقيات الوطنية و الدولية. وانتهى الجمع العام بالمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين وتم انتخاب عبد الله بن عبود رئيسا للنادي و تكليفه بتشكيل المكتب الجديد. 
الكاتب… عبدالعزيز بوهية

بن عبود رئيسا لقوى أمل تيزنيت

أنتخب عبدالله بن عبود رئيسا لفرع ألعاب القوى التابع لنادي اتحاد الرياضي أمل تيزنيت في الجمع العادي الذي أنعقد أول أمس بالمركب السوسيو ثقافي بحي السعيدية.

وجاء في التقرير المالي أن مداخيل فرع ألعاب القوى وصلت 60.890,50 درهم، فيما بلغت المصاريف 59.168,10.

وتطرق التقرير الأدبي إلى تضافر جهود المكتب و الطاقم التقني و تمكنا من الرفع من عدد الممارسين، حيث وصل عدد العدائين المرخصين من طرف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى إلى 120 رخصة عداء و عداءة، مقابل 64 رخصة موسم 2010/2011، وحسب التقرير تمكن النادي و لأول مرة من الدخول في تصنيف الجامعة الملكية لألعاب القوى، حيث احتل الرتبة 26 على الصعيد الوطني، و دلك بفضل النتائج المشرفة التي حققها العدائين و العداءات في الملتقيات الوطنية و الدولية.

وانتهى الجمع العام بالمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين وتم انتخاب عبد الله بن عبود رئيسا للنادي و تكليفه بتشكيل المكتب الجديد.

الكاتب° عبدالعزيز بوهية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق