تيزنيت: تتويج النادي البيئي للثانوية الإعدادية مولاي سليمان بالجائزة الأولى والفوز باللواء الأخضر

 

نظمت اليوم جمعية نساء التضامن حفل تشجيع التلميذات و التلاميذ المتفوقين بساحة باب تاركة ، بحضور أمهات التلاميذ و آبائهم و كذا نائب رئيس المجلس الجماعي السيد محمد الشيخ بلا ، بالإضافة الى نائب رئيس الفيدرالية الوطنية لجمعيات آباء و أمهات التلاميذ بالمغرب السيد علي فناش ، ومديري مدرسة الوفاء و مدرسة 18 نونبر ، و مجموعة من الأمهات و الآباء .
آفتتح الحفل بكلمة للسيدة رئيسة الجمعية السيدة الحاجة أمينة أيت بلعسل ذكرت فيها بالجمعية و أهدافها و ما تنوي القيام به لفائدة النساء و الساكنة عموما كما أشادت بالجهود التي تقوم بها زميلاتها في الجمعية و التعاون و المساعدة التي قدمت للجمعية من طرف العديد من الجهات التي آمنت بقدرات النساء في القيام بأنشطة آجتماعية ، تربوية و ثقافية ….
و في تدخله أكد نائب المجلس الجماعي على أهمية العمل الجمعوي و ما تقوم به النساء في الجمعية و نوه بهذا النشاط و الذي آستهلت به الجمعية برنامجها خصوصا تشجيع التلاميذ.
كما عرف اللقاء تقديم دعم لإحدى النساء التي في حاجة اليه و خصوصا بعد كبر سنها وظروفها و هي آلتفاتة إنسانية إستحسنها الجميع . و في نفس الإطار تم تكريم الفاعل الجمعوي الأستاذ علي فناش و الذي كان الساعد الأيمن للعديد من الجمعيات بالمدينة و خارجها .
شهد الحفل كذلك فقرات فنية من تقديم أطفال الحي و آستمتع الحاضرون و أطفالهم بعرض للبهلوان الحنفي العوفي الذي آختتم به النشاط.
و بهذه المناسبة تتقدم الجمعية بالشكر الجزيل للمجلسين الإقليمي و الجماعي لتيزنيت الداعم الرئيسي للنشاط و لكل من ساهم في إنجاحه . والله ولي التوفيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق