الصفحات المجهولة توحد الأغلبية و المعارضة في افتتاح دورة جماعة تزنيت

في رده على نقطة نظام رفعتها العضو سعاد البيض حول استنكارهن كنساء مجلس جماعة تزنيت لما يتعرضن له من قذف وسب وتشويه لسمعتهن من طرف مجهولين على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، قال رئيس جماعة تزنيت السيد عبد الله غازي أنه يستهجن و يستنكر شأنه شأن كافة أعضاء المجلس لما تروجه الصفحات المجهولة ، وقال أن هذا التصرف المشين ينم عن خبث القائمين وراءه . وقال “استغرب كيف يغمض لهم جفن وهم يقذفون نساء عفيفات ، وينتهكون أعراض آباء و أمهات أطفال لا يتجاوز سنهم 14 سنة ” و أضاف أن الحملة حملة ممنهجة يقف وراءها أشخاص يعرفون انفسهم . وختم قوله ” لقد بلغ السيل الزبى …كفى باسطا باراكا ..
وفي ذات الموضوع تناول مختلف أعضاء المعارضة بالمجلس الكلمة الذين أدانوا بدورهم كلما تروجه بعض الصفحات المجهولة معتبرين ذلك عملا جبانا يجب الحد منه ، العمل الذي وصفه أحد الأعضاء” بالكلاب المسعورة والتي يجب إستئصالها ”
محمد الشيخ بلا في كلمته أيضا أشار إلى غياب قواعد اللعب النظيف ، بل أصبح اللعب في الأوحال . وقال أنه بعدما استعملوا جميع الأساليب الدنيئة انتقلوا إلى نوع آخر من الخبث . وقال أن ما وصلت إليه الخصومة اليوم لا يبشر بخير فالخصومة كما نعرف ليس فيها الفجور و ليس فيها الضرب بوسائل خبيثة ، وقال أن لدينا الإفلاس في النقاش العمومي .و أضاف : اللعب أصبح أكثر وحشية ، تقاس فيه العائلات و النساء و الأطفال . وختم قوله ” أيها الجبناء ارجعوا إلى التاريخ ……”
وتتواصل في هذه الأثناء دورة أكتوبر لمجلس جماعة تزنيت التي تناقش عدة نقاط تهم الشأن المحلي بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق