جمعية ” محمد أوزي” للأعمال الاجتماعية توزع مأكولات على مشردين بتيزنيت

نظّمت جمعية أوزي للأعمال الاجتماعية والأشخاص بدون مأوى بمدينة تزنيت، ليلة  أمس الثلاثاء و اليوم الاربعاء ، حملة لتوزيع  وجبات غدائية ، استهدفت  مجموعة من الأشخاص المشردين بشوارع المدينة.

و بلغ عدد المستفيذين على مدى يومي الثلاثاء و الاربعاء 17 و 18 مارس الجاري، حوالي 30 شخصا، حيث قامت الجمعية على هامش هذه الحملة باسعاف أحده المشردين و نقله بتنسيق مع السلطة المحلية و الوقاية المدنية، للمستسفى الاقليمي الحسن الاول بعدما وجدته ملقى بجانب المستشفى في حالة يرثى لها من جراء وعكة صحية ألمت به.

الحسين واكريم رئيس الجمعية أفاذ في صريح للجريدة، بأن الجمعية وقفت خلال هذه الحملة على حالات اجتماعية تعيش بدون مأوى في ظروف مزرية تستدعي معها تضافر جهود السلطات والمنتخبين والمجتمع المدني وكافة الفعاليات خصوصا و الظروف الحالية المرتبطة بتداعيات تفشي فيروس كورونا ، حيث قال ان اغلب هذه الحالات أصبحت تجد صعوبة في توفير الأكل بسبب اغلاق عدد من المقاهي و المطاعم بالمدينة.

وأضاف بأن الجانب المادي للجمعية يحول دون الاستمرار في تنظيم مثل هذه الحملات،  مناشدا في نفس الوقت المحسنين و أصحاب الضمائر الحية للتبرع  و مساعدة هؤلاء الفئات الاجتماعية التي تعاني الحرمان و التهميش مؤكدا استعدادهم الكامل للانخراط فيها .

فيديو و صور..

https://www.facebook.com/419446612152503/videos/156272435530366/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق