الثانوية التأهيلية محمد اليزيدي ملحقة أنفك تحتفي بذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال

 أنفك

            يحتفل المغاربة في الحادي عشر من يناير من كل سنة بذكرى تقديم المملكة المغربية لوثيقة المطالبة بالاستقلال، وتخليدا لهذا الحدث التاريخي الهام، نظمت الثانوية التأهيلية محمد اليزيدي ملحقة أنفك الإعدادية بشراكة مع جمعية دار الطالب والطالبة، نشاطا ثقافيا احتفاء بهذا الحدث، وذلك يومه الثلاثاء 13 يناير 2015 بدار الطالب والطالبة، حيث أشرف أستاذ مادة الاجتماعيات بتنسيق مع السيد الحارس العام للخارجية لملحقة أنفك الإعدادية على إلقاء عرض قيم ركز من خلاله على السياق التاريخي لوثيقة المطالبة بالاستقلال تم مرتكزاتها وأخيرا أهدافالاحتفال بهذه الذكرى

وقدحضر هذا العرض  كل من الأطر الإدارية والتربوية بالملحقة الإعدادية بالإضافة إلى مدير دار الطالب والطالبة ومساعديه، وتلميذات وتلاميذ المؤسسة سواء الداخليين والخارجيين،كما عرف هذا النشاط تجاوبا وتفاعلا كبيرا من قبل الحاضرين سواء السادة الأساتذة وأطر دار الطالب والمتعلمين حيث فتح المجال أمامهم للتعبير عن أفكارهم ومواقفهم وآرائهم وكذا إضافة معلومات ساهمت في إغناء العرض المقدم.

واختتم هذا النشاط، على أمل أن تبرمج أنشطة مماثلة في القريب العاجل.

الإدارة

أنفك 2

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كنا نتمنى لو أنهم احتفلوا بحلول السنة الأمازيغية الجديدة .. الأطفال سيكتشفون بعد سنوات أنهم كانو ضحية كذب وطمس للهوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق