مجلس جماعة أملن يصادق على جميع نقط جدول أعمال دورة فبراير

عقد المجلس الجماعي لاملن صباح السبت 05 فبراير 2022، بمقر الجماعة اجتماع الدورة العادية لشهر فبراير 2022، برئاسة السيد عبد الرحمان حجي رئيس المجلس الجماعي ، و بحضور السيد يوسف صاحب السلطان قائد قيادة املن و أعضاء المجلس الجماعي، و عدد من الموظفين التابعين للجماعة.
وقد تداول المجلس خلال أشغال هذه الدورة حول 22 نقطة المدرجة ضمن جدول اجتماع الدورة.
و بعد العرض الذي تقدم به السيد رئيس المجلس الجماعي لاملن حول اهم الأنشطة التي تم القيام بها خلال الفترة بين الدورتين، تداول المجلس حول تقرير تقييم برنامج عمل الجماعة 2016-2022.
كما صوت المجلس بإجتماع أعضاءه على برمجة الفائض و تحويل الاعتمادات بالجزئين الاول و الثاني و على اتفاقيات الشراكة بالإضافة إلى احداث هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع، و على بيع المتلاشيات.
كما صوت أعضاء المجلس بالاجتماع أيضا على القرار الصحي الجماعي، و دفتري التحملات بإستغلال سيارتي الإسعاف و نقل الأموات، و على تسوية العقارات المتواجدة بمركز الجماعة، و العقار المتعلق بإنجاز ملعب القرب بدوار ايت مسعود، و الاحتلال المؤقت لقطع أرضية تابعة الملك الغابوي لإنجاز مشروع الربط وتزويد 14 دوارا اضافيا بالماء الشروب المدبر من طرف المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء.
المجلس تداول أيضا و صوت بإجماع أعضاءه الحاضرين على رفع ملتمس لتهيئة السوق الاسبوعي بالجماعة و على التصور الجديد المحلات التجارية بالجماعة، بالإضافة الى رفع ملتمس لبناء مركب للصناعة التقليدية و ملحقة اعدادية بمركز الجماعة، و على نزع الملكية لقطع أرضية لأجل المنفعة العامة.
و صوت المجلس أيضا على توزيع الدعم على الجمعيات برسم سنة 2022، و على إلغاء اتفاقيات الشراكة تعذر تفعيلها، و إلغاء هبات تعذر تلقيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق