غازي : جماعة تيزنيت ستظل سندا لفريق أمل تيزنيت ماديا و معنويا

قام السيد ” عبدالله غازي” رئيس الجماعة رفقة النائب الاول لرئيس المجلس ، بزيارة خاصة لمكونات فريق الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت لكرة القدم ، في الحصة التدريبية التي أجراها الفريق لملعب بين النخيل مسآء الmمس الاثنين 8 يناير 2024.
وقال رئيس الجماعة في كلمة له ،أن الزيارة تأتي في سياق تشجيعه للرياضة بالمدينة بشكل عام، ولكرة القدم بشكل خاص،معربا عن سعادته بالتواجد بين اللاعبين و الطاقم التقني ،الذين طلب منهم تمثيل المدينة أحسن تمثيل،و العمل على تحقيق النتائج الإيجابية الكفيلة للحصول على بطاقة الصعود للقسم الموالي.
وأوضح الرئيس خلال ذات الكلمة أن المجلس الجماعي لتيزنيت ، بدأ في اتفاقية شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لاصلاح ملعب المسيرة و هي في مراحلها الأخيرة ، و أضاف ان المجلس قام بتقديم صرف الشطر الاول من منحة الفريق خلال شهر دجنبر الماضي لأول مرة، تشجيعا و دعما له حتى يكون في مستوى تطلعات ساكنة المدينة، حيث عمل على رفع مقدار الدعم المالي خلال السنة الماضية ب 100% لتصل الى 100 مليون سنتيم .
و اختتم الرئيس كلمته بالتأكيد على ان المجلس الجماعي لتيزنيت ، سيظل واقفا بجانب الفريق لتوفير المناخ السليم ، و هو ما أكده خلال دعمه المادي الخاص الذي خصصه للفريق لانجاح تربصه الاعدادي الذي يقيمه بالمدينة ، إستعدادا للشطر الثاني من منافسات الموسم الرياضي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق