تيزنيت : توقيف شخص متورط في ترويج المخدرات و اخر في سرقة الدراجات النارية

في اطار الجهود الأمنية التي تبذلها عناصر الامن بالمنطقة الاقليمية للأمن بتيزنيت في محاربة المخدرات بشتى أنواعها و تجفيف منابع الجريمة ، تمكنت العناصر الامنية التابعة لدائرة العين الزرقاء بتيزنيت، زوال اليوم الجمعة 26 يناير2024، من توقيف شخص ستيني، من ذوي السوابق القضائية وذلك للاشتباه في تورطه في الحيازة والاتجار في المخدرات.

هذا و نسبة الى معطيات توفرت لصحيفة تيزنيت 24 , فقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل الجاني عن حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا ومبلغ مالي من عائدات ترويجها يقدر بحوالي (2) مليوني سنتيم، فضلا عن حجز دراجة كهربائية كان يستعين بها في تنقلاته لترويج المخدرات،كما كان يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضايا مماثلة تتعلق بالاتجار في المخدرات.

و في نفس السياق ، تمكنت عناص الامن بتيزنيت ، و بعد  أبحاث وتحريات منجزة على خلفية سرقة دراجة نارية ،  من توقيف مشتبه فيه في عدة حالات السرقة ، حيث تم حجز دراجة نارية بحوزته متحصلة من هذا النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم في انتظار تقديمهم للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق