شبيبة الحمامة تواصل التحليق بسوس العالمة

تواصل التمثيلية الإقليمية و الجهوية للشبيبة التجمعية التحضيرات بسوس ماسة التخضيرات للجامعة الصيفية لحزب التجمع الوطني للأحرار و التي ستحتضتها مدينة أكادير يومي 20 و 21 شتنبر الجاري .

و هكذا احتضنت كل من تزتيت و بيوكرى و الدراركة و الدشيرة الجهادية يومي السبت و الأحد 14 و 15 شتنبر الجاري.

و قد كان السبق لعاصمة الفضة في احتضان هذه اللقاءات الختامية و التي وضعت اللمسات الأخيرة على تحضيرات شبيبة الحمامة بتزنيت للجامعة الصيفية،في لقاء حضره النائب البرلمانب التجمعي عبد الله الغازي و رئيس محلية حزب الأحرار بتزنيت محمد الشيخ بلا و لحسن السعدي ممثل الشبيبة بجهة سوس ماسة.

و في هذا السياق عبر الإطار التجمعي ابن تافراوت لحسن السعدي عن افتخاره بدينامية شبيبة الحمامة قائلا في تدوينة له ” ثلاثة أنشطة خلال هذا اليوم بكل من اشتوكة، الدراركة، وانزكان أيت ملول.

و أضاف السعدي ” من أجل تأطير الشباب المشاركين في جامعة الشباب الأحرار.

خاتما هذا الاخير تدوينته ب ” ولا يسعني بعد نجاح هاته المحطات إلا ان أعبر عن اعتزازي بالانتناء لهذا التنظيم بجانب شباب مؤمن بقيم الأحرار وعازم على قول كلمته خلال قادم الأيام بحول الله ” .

و على نفس المنوال سارت،الدراركة و بيوكرى و الدشيرة الجهادية،الدشيرة حيث تابعت تزنيت 24 الإلكترونية،طيلة اسبوع العمل الجبار الذي قام به كل أعضاء تمثيلية الشبيبة التجمعية بالدشيرة الجهادية،تحت اشراف كل من عبد العزبز كوريزيم بصفته ممثلا لهاد التنظيم على مستوى عمالة انزكان ايت ملول .

حيث عبر كوريزيم لتنزنيت 24 عن ” افتخاره بكل أعضاء شبيبة التجمع بالإقليم بدء من ايت ملول و التمسية مرورا بالقليعة الدراركة ثم أولاد داحو وصولا إلى الدشيرة الجهادية ”

و بالدشيرة حيث يرأس المناضل هشام أبو العبا س شبيبة الحمامة،عمل هذا الاخير مع فريف عمله الشاب بتنسيق تام مع اطر الحزب على المستوى المحلي و الإقليمي، حيث عمل الجميع كل من موقعه على إنجاح هذا القاء الحزبي التحضيري للجامعة الصيفية،لقاعة العروض بارحالن نشاط الشبيبة بحضور 200 مناضل(ة )،و ممثلي الشبيبة وطنيا و مركزيا و جهوبا و محليا حبث تناوب على الكلمة يوسف شيري و كمال الحافيظي و هشام أبو العباس و عبد العزيز كوربزيم و لحسن السعدي و آخرون كثر سواء بالمنصة او من خلال تدخلاتهم حيث أجمع الجميع على ضرورة إنجاح الجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية و التي ستحتضتها آخر الأسبوع المقبل مدبنة أكادير عاصمة سوس العالمة.

نبيل إكران بتيزنيت 24

g

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق