جماعة تيزنيت تتحرك لمواجهة تفشي فيروس كورونا

شهد مقر جماعة تيزنيت صباح اليوم الثلاثاء 17 مارس2020  ، عقد اجتماع لجنة اليقضة ، و ذلك لتقيم الإجراءات المتخذة لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد تنفيذا للقرارات الصادرة عن الحكومة المغربية في هذا الصدد.
و خلال الاجتماع  تم وضع برنامج لحزمة من التدابير الوقائية التي سيشرع في القيام بها بدابة من اليوم للمساهمة في التحسيس والتوعية بخطورة الوضع الصحي الراهن, والاجراءات التي يستوجب على المواطنين والمواطنات, التقييد بها لحماية أنفسهم ومحيطهم الأسري والعلمي.

الاجتماع ترأسه رئيس الجماعة بحضور ممثل السلطة المحلية الى جانب بعض نواب الرئيس و مدير المصالح الجماعية و رؤساء أقسلم الجماعة .

هذا و استنفرت جماعة تيزنيت وسائل لوجستيكية من مواد مطهرة وموارد بشرية و فرقا خاصة للعمل على تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، حيت تم تعقيم مرافق مقر جماعة تيزنيت الى جانب المرافق العمومية من مقاطعات حضرية و مقر الامن الوطني و المحكمة الابتدائية، كما تم تعقيم اسطول سيارات الاجرة الصغيرة  و الكبيرة ، و حافلات النقل العمومي و سيارات نقل الاموات، بالموازات مع حملات تحسيسية و توعوية للمواطنين و نشر ملصقات و منشورات توجيهية بضرورة الانصياع لتوجيهات الحكومة المغربية لمواجهة تفشي هذا الوباء العالمي.

رشيد الحيان / تيزنيت 24

  .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق